اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يضحى بمُهاجمه من أجل ديباي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنّ خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة ، قد استقر على التعاقد مع الهولندي، ممفيس ديباي، مُهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ديباي عقده ينتهي مع ليون، في 30 يونيو القادم، ولم يتوصل إلى اتفاق مع ناديه حول التجديد، ويرغب في الرحيل.

وبحسب الصحيفة، فإن لابورتا ومجلس إدارة برشلونة، استقروا على التعاقد مع ديباي، وخاصًة أنّ الهولندي لن يكلف خزائن النادي الكتالوني أي أموال، حيث سينضم في صفقة انتقال حر.

ديباي هذا الموسم مع ليون في مسابقة الدوري الفرنسي، خاض 30 مباراة، وسجّل 14 هدفًا وصنع تسعة أهداف، لذا النادي الكتالوني يريد ضمه لتعزيز هجوم الفريق بالموسم القادم، والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

اقرأ أيضًا.. ميسي يحدد 3 مطالب لتجديد عقده مع برشلونة

وأوضحت أنّ انتقال ديباي إلى برشلونة، سيؤدي إلى رحيل الدولي الدنماركي، مارتن برايثوايت مُهاجم الفريق.

برايثوايت انضم إلى برشلونة، في فبراير من العام الماضي، قادمًا من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستوى المُنتظر داخل ""، لذا اتُخذ قرارًا برحيله.

برايثوايت هذا الموسم مع برشلونة شارك في 36 مباراة مع النادي الكتالوني بمُختلف المسابقات، ولم يتمكن من إحراز سوى سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يضحى بمُهاجمه من أجل ديباي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق