اخبار برشلونة - جوارديولا: لم يكن لدي علاقات قوية مع بعض اللاعبين في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن علاقته مع البعض في عندما كان الإسباني مدربًا للفريق الكتالوني.

جوارديولا بدأ مسيرته التدريبية في برشلونة منذ 2008 حتى 2012، قبل أن يستريح لمدة عام ويتولى قيادة بايرن ميونخ في 2013 ثم مانشستر سيتي 2016 حتى الآن.

طالع أيضًا.. مولر: جوارديولا كان يركلنا في التدريبات ويضع 5 خطط بديلة أثناء المباراة

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "ESPN" الأمريكية: "في برشلونة كانت لدي علاقات أوثق مع بعض اللاعبين أكثر من الآخرين، تحديدًا الذين كانوا يفكرون في الصالح العام، شعرت دائمًا بأنني أقرب إلى هذا النوع".

وأكمل: "لم أكن على علاقة قوية مع الذين لا يفكرون في فريقنا، دائمًا يقولون (أنا، أنا، أنا)، هؤلاء عندما نحصل على استفادة منهم، ينسبون الفضل لأنفسهم فقط".

واختتم بيب: "العلاقة بين المدرب واللاعبين تعتمد عليهم أكثر من المدرب، هناك لاعبون يستحقون أن تكون لهم علاقات قوية مع المدرب، وآخرون أبعد بكثير".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جوارديولا: لم يكن لدي علاقات قوية مع بعض اللاعبين في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق