اخبار برشلونة - بوروسيا دورتموند يرد على اجتماع وكيل هالاند ولابورتا في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد نادي بوروسيا دورتموند على اجتماع وكيل مهاجمه، إيرلينج هالاند، ووالد الأخير مع رئيس مجلس إدارة ، جوان لابورتا، قبل ساعات في المدينة الكتالونية.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنه كان هناك صباح اليوم، الخميس، اجتماع بين لابورتا وممثلي هالاند من أجل بحث إمكانية انتقال النرويجي إلى قلعة "" بالميركاتو الصيفي المقبل. (طالع التفاصيل)

وعلق المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، مايكل زورك، على زيارة مينو رايولا ووالد هالاند لمدينة برشلونة في تصريحات لشبكة "Sport1" الألمانية، وقال: "من وجهة نظري، لا حرج في رغبة رايولا ووالد اللاعب في الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على البحر الأبيض المتوسط".

وتابع: "لقد تحدثت مع رايولا يوم أمس، الأربعاء، وتبادلنا الآراء وكان موقفنا واضحًا جدًا، وأشعر بالهدوء والارتياح لأن قرارنا ثابت ولم يتغير".

الجدير بالذكر أن برشلونة ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم هالاند، هناك أيضًا ، باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر سيتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بوروسيا دورتموند يرد على اجتماع وكيل هالاند ولابورتا في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق