اخبار برشلونة - بعد فوزه برئاسة برشلونة.. لابورتا: ميسي يريد البقاء وسندعمه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث خوان لابورتا في مؤتمره الأول كرئيس لـ  الإسباني، بعد لحظات من الإعلان الرسمي عن نتيجة انتخابات النادي الكتالوني، وقدم وعده الأول.

وفاز لابورتا بانتخابات رئاسة برشلونة باكتساح، متفوقًا على فيكتور فونت وتوني فريشيا (طالع التفاصيل ونسب التصويت).

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي: "أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشكر الشركاء الذين شاركوا في هذه الانتخابات والتي كانت الأهم في تاريخنا، بسبب الوباء (فيروس ) الذي غير حياتنا".

وأضاف: "شكرًا للذين دعموا ترشيحنا، وأيضا لمجلس الإدارة والمجلس الانتخابي ولجنة الاقتراع والمدققون، كان اليوم احتفالاً بالديمقراطية وببرشلونة".

وتابع لابورتا: "اسمحوا لي أن أشكر كل من دعمنا في هذه الحملة الأطول في تاريخ نادينا".

كما أراد لابورتا، الرئيس الجديد لنادي برشلونة، أن يتذكر الراحل يوهان كرويف، قائلا: "أريد أن أتقدم بشكر خاص إلى يوهان كرويف، الذي ساعدنا بالتأكيد، إنه يلهمنا بكل القرارات التي يتعين علينا اتخاذها".

وقدّم لابورتا وعده الأول للجماهير كرئيس، ببقاء النجم الأرجنتيني ، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يصل لاتفاق للتجديد بعد.

وواصل لابورتا: "رؤية ميسي يصوت اليوم هو إثبات لما قلناه دائمًا بأن ميسي يعشق ".

واستطرد: "اليوم بالتحديد ظهر ميسي لأول مرة قبل 20 عامًا كلاعب لبرشلونة، ورؤية لاعب في التاريخ مع ابنه يصوت اليوم أمر مذهل".

وأكد: "قلنا خلال الحملة إن ميسي يريد برشلونة، أفضل لاعب في العالم يريد النادي وهذا أمر مهم للغاية، سنشجعه على البقاء والاستمرار معنا، وهذا ما نريده جميعًا".

وشدد لابورتا: "هذه العائلة العظيمة التي هي نادي برشلونة ستتغلب على هذه الصعوبات وسنحقق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا".

وأتم لابورتا: "أود أن أطلب من جميع مشجعي برشلونة ألا يفكروا فيما سيفعله النادي من أجلهم، لكن أطالبهم بالتفكير فيما يمكنهم القيام به من أجله".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد فوزه برئاسة برشلونة.. لابورتا: ميسي يريد البقاء وسندعمه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق