اخبار برشلونة - برشلونة يُعلن في بيان رسمي التشخيص النهائي لإصابة بيكيه أمام إشبيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني عن التشخيص النهائي لإصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، جيرارد ، بعد ساعات قليلة من ريمونتادا إشبيلية في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتعرض بيكيه لإصابة في الأشواط الإضافية بالمباراة، ولكنه نجح في تسجيل هدف برشلونة القاتل والتعادل قبل نهاية الشوط الثاني لمعادلة نتيجة الذهاب وهي فوز إشبيلية 2-0، قبل الاتجاه إلى الوقت الإضافي، وتسجيل مارتن برايثوايت الهدف الثالث والفوز لصالح العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. بويول يسخر من سوسو بعد ريمونتادا برشلونة ضد إشبيلية

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا يعلن من خلاله إصابة بيكيه بعد أن أجريت اختبارات طبية شاملة صباح اليوم، الخميس، وأظهرت النتائج بأن اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن التواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى.

سيتم تقييم حالة بيكيه خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يحدد الجهاز الطبي مدة غيابه عن برشلونة وموعد عودته إلى للتدريبات والمباريات.

الجدير بالذكر أن بيكيه قد عاد من إصابة مشابهة منذ أسابيع بعد علاج طبيعي دام أكثر من 3 أشهر تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يُعلن في بيان رسمي التشخيص النهائي لإصابة بيكيه أمام إشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق