اخبار برشلونة - كومان بعد الريمونتادا أمام إشبيلية: سنواجه باريس سان جيرمان بنفس الرغبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أن الليلة هي الأسعد له كمدرب للفريق الكتالوني، بعد العودة أمام إشبيلية والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، وعلّق على فرص الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان.

فاز على إشبيلية بنتيجة (3-0) في إياب نصف نهائي كأس الملك، بعدما كان مهزومًا في الذهاب (2-0).

طالع تقرير مباراة برشلونة وإشبيلية وأبرز الأحداث بالفيديو 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان وبسؤاله: "هل هي أسعد ليلة لك كمدرب لبرشلونة؟"، أجاب: "نعم، إنها خطوة للفوز بلقب مهم، كان علينا أن نلعب مباراة متكاملة للغاية، وهو ما فعلناه، كمدرب لا يمكنك أن تطلب المزيد من لاعبيك".

وأضاف: "لقد تحملنا حتى اللحظة الأخيرة، قاتلنا لدرجة الإرهاق وهذا أمر لا يصدق، أعتقد أننا نستحق أن نلعب النهائي لأننا فريق في كلتا المباراتين ، أنا راضٍ جدًا عن عمل الفريق الليلة، لقد استحقنا الفوز".

وتابع كومان: "لقد ضغطنا، الفريق قوي جدًا بدنيًا وذهنيًا، لا يمكنك لعب كرة قدم رائعة، لكن لا تزال لديك الكرة وتمكنت من خلق الفرص، لقد كان شيئًا استثنائيًا حقًا".

وأكد: "كنا نؤمن دائمًا، لم نستسلم أبدًا، إنها مسألة عقلية، يجب أن نسلط الضوء على طموح الفريق، فنحن نؤمن دائمًا بالعودة، إنها عقلية نقوم بتحسينها وكمدرب لا يمكنني أن أطلب من فريقي أكثر مما رأيته الليلة".

وتابع كومان: "رغم أن إشبيلية حسم مباراة الذهاب 2-0، فقد حاولوا الضغط علينا وإحراز هدف، هذه جودتهم، أنا أحب مدربهم (لوبيتيجي)، الذي يبحث دائمًا عن هدف، لم يأتوا للدفاع والحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب".

واستطرد: "مباراة الدوري أمامهم كانت مهمة جدًا لثقتنا (انتهت بفوز برشلونة 2-0)، الطريقة التي لعبنا بها هناك، حاولنا أن نلعب نفس المباراة ونجحنا، لأننا لعبنا مباراة رائعة هناك يوم السبت، ولم نقم بإجراء تغييرات".

وواصل كومان: "تمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف وكان من الممكن أن يكونوا أكثر، حاولنا الضغط مثل يوم السبت وأعتقد كان الفريق استثنائيًا".

وعن تصدي تير شتيجن لركلة جزاء أوكامبوس، علّق: "بالطبع إنها لحظة مهمة، بالتعادل 1-1 التأهل شبه مستحيل، ونحن نعلم أن مارك حارس مرمى رائع ويعرف كيف ينقذ ركلات الترجيح، علينا أن نثق في فريقنا، لكن مهلاً لقد أهدرنا فرصًا أيضًا في لحظات مهمة".

وشدد كومان: "نحن سعداء للغاية، ولكن علينا الاحتفال بوجود 90 ألف شخص في الملعب، ونأمل أن يكون لدينا مشجعون في المباراة النهائية".

وسُئل كومان عما إذا كان يؤمن بحدوث معجزة أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، حيث تعرض برشلونة لهزيمة في ذهاب دور الـ 16 (4-1).

وأجاب الهولندي: "العودة أمام نتيجة 2-0 أسهل، رغم أن الأمر ليس بهذه السهولة، 4-1 شيء آخر، سنبدأ المباراة من أجل الفوز، وأثناء المباراة سنرى ما إذا كانت هناك فرص للتأهل وإذا لم يحدث علينا أن نتقبل الأمر".

وأتم: "صحيح أن الفريق ينمو، مع التغييرات التي أجريناها لإعطاء الفرص للاعبين الصغار جدًا، خلال الموسم، تحسننا. الفريق يلعب بشكل جيد مع الكرة، لكننا قمنا بتحسين لعبتنا بدون الكرة كثيرًا، هناك شيء ينتظرنا أنه يمكن أن يكون رائعًا جدًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان بعد الريمونتادا أمام إشبيلية: سنواجه باريس سان جيرمان بنفس الرغبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق