اخبار برشلونة - جوارديولا يُعلق على أزمات برشلونة واعتقال بارتوميو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على الأزمات التي يعاني منها في الفترة الماضية واعتقال رئيس العملاق الكتالوني السابق، بارتوميو.

ويعاني برشلونة من أزمات مالية بسبب جائحة فيروس منذ العام الماضي، بالإضافة إلى مشاكل إدارية أخرى بسبب المجلس السابق بقيادة بارتوميو وقضية "BarcaGate" المتعلقة باستئجار شركة لتوجيه الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصالح هذا المجلس.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: سلسلة انتصارات مانشستر سيتي المتتالية؟ هو البطل

بارتوميو

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مباراة ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي عن الأمر، وقال: "أعلم أن وضع برشلونة غير مريح وآمل أن ينتهي في أقرب وقت ممكن وبأفضل صورة ممكنة".

وأضاف: "بارتوميو بريء بالفعل حتى الآن إلى أن تثبت إدانته من قبل الشرطة الكتالونية والقضاء بشأن تلك القضية، الشيء الوحيد الذي يثير قلقي هو أن برشلونة سيكون لديه رئيس جديد في غضون أسبوع".

وتابع: "أود أن أهنئ الثلاثة المرشحين (لابورتا، فريشا، فونت) على حملاتهم الانتخابية، فنحن في وضع صعب في جميع أنحاء العالم وفي برشلونة على وجه الخصوص، لأسباب كثيرة يعرفها الجميع بالفعل".

جوارديولا

وواصل جوارديولا تصريحاته: "أتمنى أن يمتلك الرئيس الجديد كل الشجاعة لقيادة هذا النادي الرائع في السنوات القادمة، ومتأكد من مشاركة أكبر عدد ممكن من الأعضاء في تلك الانتخابات لاختيار الرئيس المناسب في النهاية".

واستمر: "بالنسبة لي، اعتبر برشلونة نادٍ في العالم بمثل هذه القضايا التي تثير الجدل وتجبر الصحافة والإعلام على تسليط الضوء بشكل دائم على ما يحدث هناك، ولكني واثق من أن النادي سيعود أقوى في وقت قصير".

وأتم تصريحاته: "أتمنى أن يحظى الرئيس الجديد بالثقة من الجميع من أجل استعادة المكانة الطبيعية التي يجب أن يكون فيها برشلونة في السنوات المقبلة، أتطلع إلى الانتخابات يوم الأحد المقبل وآمل أن يكون الرئيس الجديد جدير بالمسئولية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جوارديولا يُعلق على أزمات برشلونة واعتقال بارتوميو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق