اخبار برشلونة - كومان: عودة بيدري فاجأتني.. وعبور إشبيلية في كأس إسبانيا ليس مستحيلًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، عن دهشته من عودة لاعب الوسط، بيدري، سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك بيدري صباح اليوم، الثلاثاء، بصورة طبيعية في تدريبات برشلونة استعدادًا لمباراة الغد، الأربعاء، أمام إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا رغم إصابته قبل أيام بشد عضلي في نعل ساقه الأيسر والتوقعات كان يعود بعد أسبوعين أو 3 أسابيع.

وتحدث كومان في بداية مؤتمره الصحفي عن مباراة إشبيلية، وقال: "بعد نتيجتنا أمامهم في الجولة الماضية من الدوري الإسباني (الفوز 2-0)، نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق الفوز، لكننا خسرنا 2-0 في الذهاب، علينا أن نلعب مباراة من يوم السبت للتأهل، لا شيء مستحيل".

وتابع: "من المهم أن نعود في نتيجة المباراة، وكأس ملك إسبانيا خطوة مهمة لنا هذا الموسم ونؤمن بقدراتنا في الصعود وعلينا إثبات ذلك".

وأضاف: "نعلم نتيجة الذهاب وهي نتيجة صعبة للعودة لها، لكن لدينا بعض الاحتمالات بعد أدائنا في المباراة الماضية، لدينا رغبة كبيرة في المضي قدمًا بتلك البطولة، لكن نحتاج إلى مزيد من الفعالية واستغلال الفرص التي تسنح لنا إلى جانب نظافة شباكنا".

وعن مشاركة بيدري في التدريبات رغم الإصابة (طالع التفاصيل)، رد الهولندي: "هناك أشياء يصعب شرحها، لقد فوجئت بالأمس أيضًا، أنه قام بالفعل بتدريب فردي، اليوم تدرب بدون مشاكل علينا الانتظار حتى الغد ويمكن أن يدخل القائمة".

واختتم كومان مؤتمره بالحديث عن أروخو: "لم يشارك في التدريبات الجماعية، لشعوره ببعض الآلام سنرى غدًا في التدريب الأخير ما إذا كان بخير وبإمكانه دخول القائمة أم لا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: عودة بيدري فاجأتني.. وعبور إشبيلية في كأس إسبانيا ليس مستحيلًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق