اخبار برشلونة - كومان: الحديث عن تشافي لا يقلقني على مستقبلي في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، أن الحديث في الإعلام ومن قبل المرشحين الرئاسيين عن تعيين، تشافي هيرنانديز، كمدرب للعملاق الكتالوني لا يقلقه تمامًا.

وارتبط اسم تشافي بإمكانية خلافة كومان في المستقبل، وتحدث المرشحون الثلاثة خوان لابورتا، توني فريشا وفيكتور فونت عن الإسباني الشاب في مؤتمراتهم الانتخابية وهو المرشح الأقرب لقيادة برشلونة إذا رحل الهولندي.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: لا أريد أن أعرض مسيرة تشافي للخطر

وعبر كومان عن رأيه في الحديث عن تشافي في مؤتمر مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، وقال: "لست قلقًا، لدي عقد مع برشلونة، عندما نعرف هوية الرئيس الجديد، عليه أن يوضح أمام الصحافة والإعلام برنامجه".

وتابع: "نعلم أن هناك بعض الأسماء التي طُرحت في الإعلام والصحافة لتدريب برشلونة ولكن هذا لم يقلقني تمامًا".

وأضاف في النهاية: "لم أتحدث مع أي مرشح حول مستقبلي، علينا انتظار خطة الرئيس المقبل، إذا لم أشعر بوجود مشروع جيد للمستقبل، سأواجه مشاكل كثيرة لأن مازال لدي سنة أخرى في عقدي مع برشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: الحديث عن تشافي لا يقلقني على مستقبلي في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق