اخبار برشلونة - الإفراج عن بارتوميو ومستشاره في قضية بارسا جيت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت الصحافة الإسبانية من خلال صحيفتي "ماركا" وإذاعة "راديو كتالونيا" أن رئيس نادي السابق، بارتوميو، قد تم الإفراج عنه من قبل الشرطة منذ قليل.

وكان الشرطة الكتالونية قد قامت بالقبض على بارتوميو و3 مسئولين سابقين في نادي برشلونة في قضية وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة باسم "Barca Gate"، حيث قام مجلس الإدارة السابق باستئجار شركة لتوجيه الرأي العام لصالحهم ومهاجمة بعض أساطير النادي وعلى رأسهم، تشافي.

طالع بيان نادي برشلونة بشأن اقتحام الشرطة الكتالونية مقره

— Catalunya Ràdio (@CatalunyaRadio)

وظل بارتوميو بجانب مستشاره، خاومي ماسفيرير والمدير العام السابق، أوسكار جراو، مع مدير الشئون القانونية السابق بنادي برشلونة، رومان جوميز بونتي في الحبس طوال الليلة الماضية.

ولكن بحسب الصحافة الإسبانية منذ قليل قد تم الإفراج عن بارتوميو ومستشاره، بعدما رفض الثنائي الإدلاء بشهاداتهما ولكن الإفراج سيكون بشكل مؤقت.

وسيتم الإعلان اليوم من قبل الشرطة الكتالونية عن التهم الموجهة لكل من بارتوميو والمسئولين الثلاثة بعد انتهاء التحقيقات السرية في تلك القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - الإفراج عن بارتوميو ومستشاره في قضية بارسا جيت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق