اخبار برشلونة - مفاجأة في تدريبات برشلونة قبل مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاستعداد بكل قوة لمباراة الغد الصعبة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية.

وكان برشلونة قد خسر مباراة الذهاب على ملعب "سانشيز بيزخوان" بهدفين نظيفين، ويرغب في تدارك النتيجة في الإياب غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

ولكن المفاجأة في التدريبات هي ظهور لاعب وسط الفريق، بيدري، الذي كان يعاني من إصابة بشد عضلي في نعل ساقه الأيسر وكان من المفترض أن يغيب لعدة أسابيع. (طالع تقرير الإصابة)

شارك بيدري في التدريبات الجماعية صباح اليوم، الثلاثاء، في المدينة الرياضية "خوان جامبر" ويمكن أن يدخل قائمة برشلونة لمباراة إشبيلية.

وغاب عن تدريبات برشلونة بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية كل من رونالد أراخو للإصابة بالإضافة إلى ميراليم بيانيتش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مفاجأة في تدريبات برشلونة قبل مباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق