اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية: لابورتا يفكر في مدرب مفاجأة لخلافة كومان في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "راك1" الكتالونية عن مفاجأة تخص المدرب البديل للفريق الأول لكرة القدم بنادي من قبل المرشح الرئاسي للانتخابات المقبلة، خوان لابورتا، حال نجاحه يوم 7 مارس الجاري.

وكان اسم مدرب السد، تشافي هيرنانديز، مرتبط بالمرشحين لابورتا ومنافسه فيكتور فونت ولكن يبدو وأن هناك تغيير في وجهات النظر لدى الأول فيمن سيخلف، رونالد كومان، إذا قرر رحيله عن القيادة الفنية بسبب النتائج المتذبذبة.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يؤكد: جارسيا سيغادر مانشستر سيتي إلى برشلونة

وبحسب الإذاعة الكتالونية، يفكر لابورتا بجدية في مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، على الرغم من ابتعاده عن المتصدر مانشستر سيتي ومدربه، بيب جوارديولا، بفارق 25 نقطة.

ولم يحظ كومان بثقة لابورتا منذ بداية حملة الأخير الانتخابية، لكنه يحترمه كأسطورة لنادي برشلونة ورغم ذلك لم يضمن أنه سيستمر كمدرب للفريق بموجب عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

أشار لابورتا أكثر من مرة إلى أن مستقبل كومان ستحدده النتائج وأداء الفريق في المباريات، وبالتالي، بدأ هناك تفكير قوي في أرتيتا رغم أن آرسنال يعاني هو الآخر من سوء في النتائج ويحتل المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية: لابورتا يفكر في مدرب مفاجأة لخلافة كومان في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق