اخبار برشلونة - ميسي ودي يونج قد يورطان كومان وبرشلونة في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الثنائي المتألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، وفرينكي دي يونج، قد يورطان مدربهما، رونالد كومان، في الدوري الإسباني.

ونال ميسي يوم أمس، السبت، في مباراة إشبيلية ببطولة الدوري الإسباني الإنذار الرابع في المسابقة المحلية وينضم إلى دي يونج، وبالتالي، فالثنائي مهدد بالإيقاف إذا تحصل على إنذار جديد في الجولة المقبلة أمام أوساسونا يوم، السبت المقبل.

اقرأ أيضًا.. آس توضح موقف أراخو من مباراة برشلونة وإشبيلية في كأس إسبانيا

ويعد ميسي ودي يونج من أبرز اللاعبين في الفترة الماضية مع كومان، حيث يشكلان ثنائيًا رائعًا بين خط الوسط والهجوم واستفاد منه برشلونة أمام العديد من المنافسين.

إذا تحصل الثنائي عن إنذار جديد أمام أوساسونا سيغيبان أمام هويسكا في المباراة التالية، أو إذا تحصل أحدهما على إنذار أما هويسكا ستكون العقوبة أمام خصم صعب للغاية وهو ريال سوسيداد.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المرتبة الثانية في الدوري الإسباني مؤقتًا في الوقت الحالي برصيد 53، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة وريال سوسيداد غدًا، الإثنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي ودي يونج قد يورطان كومان وبرشلونة في الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق