اخبار برشلونة - ريفالدو: بيدري مفاجأة الموسم في إسبانيا.. ويوجه رسالة لـيويفا بشأن دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث أسطورة البرازيل، ريفالدو، عن ناديه السابق والمنافسة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثالث بفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويعتقد ريفالدو أنه ما زالت هناك فرصة أمام برشلونة من أجل الفوز بلقب البطولة هذا الموسم رغم التذبذب في المستوى الفني تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو: لا أفهم سبب انتقاد مع

ريفالدو

وتحدث البرازيلي عن برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "لا يزال الموسم طويلًا، هناك العديد من المباريات المتبقية، لديهم فرصة جيدة للتتويج باللقب في النهاية".

وتابع: "كان برشلونة يهيمن على اللقب المحلي خلال العقد الماضي، لكن الوضع الحالي مُعقد، أتلتيكو يخسر أيضًا نقاطًا كثيرة في الفترة الأخيرة، وقد تستمر معركة القمة حتى النهاية ويجب أن يستغل برشلونة الأمر لصالحه واستعادة لقبه الذي خسره في الموسم الماضي".

وأضاف: "بالنسبة لي بيدري هو مفاجأة الموسم الحالي، قدم مباراة رائعة أمام إلتشي واعتقد أنه أقنع الجميع بالفعل بإمكانياته الفنية بعدما استغل الفرصة ونال ثقة كومان، وبالتالي، هناك مستقبل مبهر في انتظاره مع برشلونة والمنتخب الإسباني".

وواصل تصريحاته: "لكن يجب أيضًا على اللاعبين القدامى في برشلونة إحداث الفارق، خاصة وأن النادي قد تعاقد معهم بمبالغ كبيرة للغاية لتحمل المسئولية".

فينيسيوس جونيور

وعن فينيسيوس لاعب ريال مدريد: "ربما يتلقى الكثير من الانتقادات في الفترة الماضية بسبب الفرص التي يهدرها للتسجيل وهذا ما حدث أمام أتالانتا ولكن أعتقد أنه كان الحظ يجانبه، رغم ذلك، ما زال في رأيي قادرًا على مساعدة فريقه في الفترة المقبلة لأنه سيكون لاعبًا عظيمًا في المستقبل".

واختتم ريفالدو حواره ووجه رسالة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال: "أتمنى أن تنظم المباريات في مدينة واحدة مثلما حدث في الموسم الماضي من دور الثمانية وحتى النهائي، خاصة وأن العديد من الفرق ومنهم أتلتيكو مدريد قد اضطر للعب على ملاعب محايدة بسبب فيروس ، حتى لا تكون هناك ميزة لفريق على الآخر وتطبيق مبدأ المساواة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ريفالدو: بيدري مفاجأة الموسم في إسبانيا.. ويوجه رسالة لـيويفا بشأن دوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق