اخبار برشلونة - مهاجم دالاس الأمريكي: سأقبّل قدمي ميسي إذا جاء إلى دورينا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي دالاس، فرانكو خارا، على احتمالية انتقال مواطنه وقائد ، ، إلى الدوري الأمريكي في المستقبل.

وارتبط اسم ميسي بإمكانية الانتقال إلى الدوري الأمريكي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، ولكن حتى الآن، لم يحسم الأرجنتيني قراره النهائي بشأن بقائه أو رحيله عن قلعة "".

اقرأ أيضًا.. ميسي يعلن تبرعه بحذائه صاحب الهدف رقم 644 مع برشلونة من أجل الأطفال

فرانكو خارا

وتحدث خارا عن الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "إذا جاء ميسي للعب في الدوري الأمريكي، سأقبل قدميه".

وأضاف: "انتقال ميسي إلى دورينا سيكون أمرا مذهلا، قنبلة، خلال مسيرتي أتيحت لي الفرصة للعب ضده، لكن وجوده في الدوري الأمريكي سيكون أمرًا مختلفًا تمامًا عن إبراهيموفيتش لقد أحضروا هيجواين أتمنى أن تتاح الفرصة أمام ليو".

وتابع: "بالنسبة لكل من ميسي وكريستيانو رونالدو، التواجد هنا في أمريكا يمنحك المزيد من الحرية في التحرك، إذا كنت تريد الذهاب للسينما أو تناول الطعام في مطعم خارجي أو شراء احتياجاتك من السوبر ماركت".

وواصل تصريحاته: "في أمريكا، هناك حرية من الممكن أن تذهب إلى السوبر ماركت مرتديًا ملابس النوم الخاصة بك، ولا أحد سيعلق على أي شيء".

وأتم تصريحاته: "الجميع يفعل ما يحلو له هنا، وهذا عكس ما يحدث في إسبانيا لأن لاعبي كرة القدم المشاهير لا يستطيعون الاستمتاع بحياتهم، أتمنى أن يجلبوا ميسي لنا هنا في دالاس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مهاجم دالاس الأمريكي: سأقبّل قدمي ميسي إذا جاء إلى دورينا! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق