اخبار برشلونة - خبر سار لـ كومان في تدريبات برشلونة قبل مباراة إشبيلية في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، خبرًا سارًا في التدريبات الجماعية صباح اليوم، الخميس، في بداية الاستعداد لمواجهة إشبيلية في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على ملعب "سانشيز بيزخوان" في مدينة "إشبيلية" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. زميله السابق: سنرى ميسي في الدوري الأمريكي قريبًا!

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بعودة مدافع برشلونة، رونالد أراخو، مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية حيث شارك في جزء من مران اليوم.

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن من الممكن أن يشارك أراخو في مباراة إشبيلية، وفقًا لحالته الفنية والبدنية ورؤية الجهاز الفني بقيادة كومان.

وكان يعاني الأوروجوياني الدولي من التواء في الكاحل الأيسر وغاب عن آخر 5 مباريات أمام إشبيلية (كأس ملك إسبانيا)، باريس سان جيرمان (دوري أبطال أوروبا) و3 مباريات في الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس، قادش وإلتشي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - خبر سار لـ كومان في تدريبات برشلونة قبل مباراة إشبيلية في الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق