اخبار برشلونة - ميرور: 3 أندية كبرى تصارع برشلونة على ضم ديباي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتصارع ثلاثة أندية أوروبية كبرى مع من أجل التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد ديباي مع أولمبيك ليون في يونيو المقبل، ورفض الهولندي الدولي جميع محاولات الفريق الفرنسي للاستمرار والتوقيع على عقد جديد، وبالتالي، هناك فرصة كبيرة أمام الأندية للفوز بخدماته مجانًا.

وكشفت صحيفة "ميرور" أن برشلونة ليس الوحيد في سباق التعاقد مع ديباي بل هناك ، يوفنتوس بالإضافة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الذي من الممكن أن يعود له في المستقبل.

اقرأ أيضًا.. فرديناند: ليفربول يحتاج صفقات هجومية رغم تواجد

كان برشلونة يسعى إلى التعاقد معه في الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين، ولكن في النهاية، فشل العملاق الكتالوني بسبب بعض المشاكل المالية التي يعاني منها بسبب فيروس .

ولكن هناك انتظار من جانب ديباي تجاه الانتخابات الرئاسية المقبلة في برشلونة والتي تقام في السابع من مارس المقبل ومن سيفوز من خوان لابورتا، فيكتور فونت وتوني فريشيا.

بينما يبحث ليفربول عن مهاجم هداف في الميركاتو الصيفي مع انخفاض مستوى، روبرتو فيرمينو، وفي يوفنتوس هناك اهتمام بضم ديباي بسبب مستوى، ألفارو موراتا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميرور: 3 أندية كبرى تصارع برشلونة على ضم ديباي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق