اخبار برشلونة - ماثيو: غرفة الملابس في برشلونة قتلتني بعد الخسارة ضد يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الفرنسي جيريمي ماثيو مدافع الأسبق، على أداء مواطنه كليمونت لينجليه الذي يخلفه في دفاه البلوجرانا، بعد الخطأ الذي ارتكبه المباراة الماضية.

لينجليه تسبب في ركلة جزاء لـ قادش في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة، تمكن من خلالها الفريق الضيف من معادلة النتيجة وخسارة برشلونة نقطتين.

ماتيو صاحب الـ37 عامًا، الذي لعب لـ برشلونة في الفترة من 2014 حتى 2017، علق في تصريحات لراديو كتالونيا: "أعلم أن لينجليه الآن يشعر أنه وحيد".

طالع أيضًا.. بعد فاتي.. موندو ديبورتيفو: انتكاسة جديدة بين مُصابي برشلونة تصدم كومان

وأضاف: "كان تشافي وسيسك فابريجاس من اللاعبين الذين يتحدثون إليّ بعد أي خطأ، هذا الأمر لم يكن موجودًا في أيامي الأخيرة هناك".

وأكمل: "شعرت بالوحدة قليلًا في غرفة ملابس برشلونة، لا أحد معك، هذا ليس جزء من كرة القدم، الجميع في غرف الملابس يقتلك بصمته، لكن على لينجليه أن يكون أكثر إيجابية لتغيير الوضع".

واعترف: "في العام الأخير لي مع الفريق قضيت وقتًا قاسيًا، بعد الخسارة من يوفنتوس 3/0 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قتلوني".

وأوضح: "كرة القدم 11 لاعبا، لكن الجميع جعلني أشعر بأنني الوحيد الذي تسببت في الخسارة، دون أن يتكلم أحد معي، كنت بحاجة إلى القليل من المودة".

ووصل: "على سبيل المثال، عندما ترتكب خطأ فادح، لا أحد يتحدث إليك في اليوم التالي، لويس إنريكي لم يفعل ذلك، وكذلك باقي الفريق".

واختتم: "لابد وأن تكون رأسك قوية، تتحمل تلك الصفعات، بعدما انضممت إلى لشبونة، كنت عندما أخطئ، يتحدثون معي ويناقشون أخطائي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماثيو: غرفة الملابس في برشلونة قتلتني بعد الخسارة ضد يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق