اخبار برشلونة - بعد فاتي.. موندو ديبورتيفو: انتكاسة جديدة بين مُصابي برشلونة تصدم كومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صدمة للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، بشأن حالة لاعب الوسط المُصاب، فيليب كوتينيو.

ويعاني كوتينيو في الوقت الحالي من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وأجرى جراحة عاجلة في نهاية ديسمبر الماضي بعد مباراة إيبار وكان من المتوقع أن يغيب عن مباريات برشلونة لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضًا.. فونت يكشف حديثه مع ميسي بشأن مستقبله مع برشلونة

هدف البرازيلي كان العودة للمشاركة في المباريات أمام بمباراة يوم 10 أبريل، ولكن سرعة شفاء كوتينيو متأخرة، بحسب الصحيفة الكتالونية.

وأفادت الصحيفة أن ركبة كوتينيو قد تورمت ومن الممكن أن تتأجل عودته لفترة أخرى، وهو ما يعيد ذاكرتنا إلى ما حدث لجناح الفريق، ، الذي يعاني من نفس الإصابة وانتكس في برنامجه العلاجي ومن غير المعلوم موعد عودته.

الجدير بالذكر أن كان يعاني من إصابة شبيهة ولكنه قرر عدم التدخل الجراحي والاعتماد على العلاج الطبيعي وعاد وشارك منذ مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد فاتي.. موندو ديبورتيفو: انتكاسة جديدة بين مُصابي برشلونة تصدم كومان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق