اخبار برشلونة - أوبلاك: لا أعرف سبب رحيل سواريز عن برشلونة.. لكنني سعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، عن سعادته الشديدة بشأن قرار برحيل، لويس ، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ونجح أتلتيكو مدريد في الحصول على توقيع سواريز بدون مقابل من برشلونة، واستطاع المهاجم الأوروجوياني في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإسباني تسجيل 16 هدفا وينافس، ، على صدارة الهدافين.

اقرأ أيضًا.. ميسي مشيدًا بـ أوبلاك: أحد حراس العالم

وتحدث أوبلاك عن رأيه في سواريز خلال حوار مع صحيفة "التايمز" البريطانية، وقال: "لويس لاعب رائع، لكني لا أعرف لماذا غادر برشلونة؟".

وتابع: "ربما واجه برشلونة مشاكل في الرواتب السنوية للاعبين، لكني سعيد لأنهم سمحوا له بالرحيل والمجيء إلى فريقنا لأنه مهاجم مميز".

وأضاف: "سواريز يمكنه التسجيل من أي مكان في الملعب، كل فريق يحتاج مهاجم مثل ، إنه لأمر جيد أن أتدرب مع لاعبين مثله، فهو يريد دائمًا أن يظهر بشكل جيد خلال التدريبات أو المباريات، يرغب في التسجيل بشكل مستمر، يمتلك الدافع لبذل المزيد من المجهود".

وأتم تصريحاته: "سواريز مثل القطار الذي يسير بسرعة وبجانبه صفوف من السيارات التي لا تستطيع مجاراته في نفس الاتجاه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أوبلاك: لا أعرف سبب رحيل سواريز عن برشلونة.. لكنني سعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق