اخبار برشلونة - تقارير: ناد إسباني ينافس برشلونة على ضم بيرنات من باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخل نادي إسباني جديد في منافسة قوية مع من أجل التعاقد مع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لنادي باريس سان جيرمان، خوان بيرنات.

ويضع برشلونة اسم بيرنات على قمة أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو.

اقرأ أيضًا.. كومان يُعلّق على واقعة التراشق بالألفاظ بين وجريزمان

ولكن لم يعد برشلونة بمفرده في السباق لضم بيرنات، بل هناك اهتمام من طرف إشبيلية عن طريق مديره الرياضي، مونشي، بحسب صحيفة "Estadio Deportivo" الإسبانية.

يرغب إشبيلية في التعاقد مع ظهير أيسر جيد خلال الصيف المقبل، قادر على تعويض مغادرة، سيرجيو ريجيليون، في نهاية الموسم الماضي وهو كان أحد الأعمدة الرئيسية لدى المدرب، جولين لوبيتيجي.

الجدير بالذكر أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أشارت بالأمس، السبت، أن باريس سان جيرمان قد بدأ مفاوضاته مع وكيل بيرنات لمحاولة إقناع بالتجديد حتى لا يرحل مجانا في نهاية هذا الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: ناد إسباني ينافس برشلونة على ضم بيرنات من باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق