اخبار برشلونة - بوتشيتينو: لن نتعجل عودة نيمار حتى لو كنا خسرنا أمام برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تعافي من الإصابة، غير مرتبط بنتيجة مواجهة .

وفاز باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا على برشلونة برباعية مقابل هدف، قبل لقاء الإياب الشهر المقبل، وغاب نيمار عن المباراة بسبب إصابة عضلية.

طالع أيضًا.. كومان مستشهدًا بـ يوفنتوس: يمكننا الفوز في باريس.. وما زلنا ننافس على الـ3 بطولات

ومن المقرر أن يغيب اللاعب صاحب الـ29 عامًا، عن باريس سان جيرمان لمدة شهر، وهو ما سيجعله غير متاح في مواجهة ناديه السابق يوم 10 مارس.

وقال بوتشيتينو: "تعافي نيمار مستمر، حسب الخطط الموضوعة واستراتيجية فريقنا الطبي".

وأضاف: "سواء كانت مباراة برشلونة الأولى خسرناها أو تعادلنا فيها، لن يؤثر ذلك على عودة نيمار، الأولوية هي استعادة اللاعب".

واختتم: "عودة نيمار ليست مرتبطة بالمباراة، والضغط لم يخف بعد الفوز في الذهاب، لأن مباراة الإياب تبقى هامة وصعبة للغاية، لكن لن يشارك نيمار إذا لم يتعاف، وإذا تعافى سيشارك بطبيعة الحال".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بوتشيتينو: لن نتعجل عودة نيمار حتى لو كنا خسرنا أمام برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق