اخبار برشلونة - كومان يُعلّق على واقعة التراشق بالألفاظ بين بيكيه وجريزمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق رونالد كومان المدير الفني لفريق الإسباني، على واقعة جيرارد مدافع البلوجرانا وأنطوان ، خلال مواجهة باريس سان جيرمان.

وخسر برشلونة برباعية مقابل هدف ضد باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت تراشقًا بالألفاظ بين بيكيه وجريزمان "طالع التفاصيل".

كومان علّق على الواقعة في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة قادش غدًا الأحد في الدوري الإسباني: "من الطبيعي أن تكون هناك بعض المشاعر الصعبة داخل الملعب".

وأضاف مدرب برشلونة: "الأمر لم يكن جيدًا، بيكيه كان عصبيًا، وكذلك جريزمان، هذا أمر جيد بالنسبة لي، أن يغضب لاعب في فريقي عندما لا تكون الأمور جيدة".

وأكمل: "بيكيه تعافى، قدم أداءً جيدًا ضد باريس سان جيرمان، وجاهز للمشاركة من بداية المباراة ضد قادش غدًا".

وأشار: "في هذه الأيام، القوة البدنية أمر هام للغاية، الآن علينا تغيير سياسة انتقالاتنا، وعدم التركيز على المواهب فقط مثلما كنا نفعل، علينا أن نحقق التوازن بين أصحاب القوة البدنية والموهوبين".

وعن حالة ديست: "سيرجينو ما زال في عمر الـ19، يحتاج للتعلم والتطور، عليه أن يكون أكثر تركيزًا وشراسة، لقد انتقل من هولندا إلى برشلونة، الأمر ليس سهلًا، لكنه يعتمد على مدى تركيزه في النهاية".

وبسؤاله عن هالاند، اختتم كومان: "لن نتحدث عن التعاقدات الآن، عندما يأتي الرئيس الجديد يمكننا مناقشة هذا الأمر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يُعلّق على واقعة التراشق بالألفاظ بين بيكيه وجريزمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق