اخبار برشلونة - موندو: برشلونة يصدم ريال بيتيس بشأن مستقبل إيمرسون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني صدمة للمسئولين في ريال بيتيس بشأن طلبهم الخاص بالظهير الأيمن، إيمرسون، وشراء عقده كاملًا.

وعرض ريال بيتيس دفع مبلغ قدره 9 ملايين يورو للحفاظ على خدمات، إيمرسون، المعار من برشلونة منذ عام 2019، وهناك شرط يمنح أحقية الشراء لصالح النادي الأندلسي بضم البرازيلي مقابل 6 ملايين يورو ولكن بموافقة نظيره الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف تفاصيل مثيرة بشأن صفقة رحيل من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، رفض برشلونة محاولات ريال بيتيس لشراء عقد إيمرسون ويبدو وأن النية داخل العملاق الكتالوني هي تواجد إيمرسون في فترة الإعداد للموسم الجديد 2021/2022.

يرغب برشلونة في الحصول على عرض أعلى من 9 ملايين يورو من ريال بيتيس، خاصة وأن اللاعب لا يمتلك أي عروض أخرى بعد انتهاء اهتمام ميلان بضمه في الميركاتو الصيفي الماضي.

يذكر أن عقد إيمرسون مع برشلونة مستمر حتى يونيو من عام 2024، وبالتالي، يجب على ريال بيتيس التوصل إلى اتفاق إذا كانوا يرغبون في الحفاظ على البرازيلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: برشلونة يصدم ريال بيتيس بشأن مستقبل إيمرسون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق