اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة رفض بيع نجومه الثلاثة لحل أزمته المالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمر نادي الإسباني بأزمة مالية قوية بسبب تأثير فيروس على الاقتصاد العالمي، وأنهى العام الماضي بخسائر تصل إلى 97 مليون يورو.

وتشير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النادي الكتالوني كان أمامه فرصة لتعويض تلك الخسارة المالية الكبيرة، لكنه رفض.

وأفادت الصحيفة أن الفرصة تمثلت في ثلاثة عروض قوية لنجومه، ، وبيدري، وفرانسيسكو ترينكاو.

وكان فاتي تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد بقيمة 150 مليون يورو، لكن الرئيس حينها بارتوميو رفض بيعه رفضًا قاطعًا، مدركًا أنه كان وعدًا كبيرًا لمستقبل النادي.

وهو نفس الموقف الذي تبناه مع بيدري وترينكاو، وإذا كان برشلونة وافق على بيعهم، فلن يسترد الاستثمار فيها فحسب، بل كان سيضاعف في الأرباح ما تم دفعه مقابلهم.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يلمح لإمكانية تعاقد برشلونة مع هالاند

في حالة بيدري، جاء بايرن ميونخ لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو، وكان البارسا تعاقد مع اللاعب مقابل خمسة ملايين يورو من لاس بالماس، بالإضافة لبعض المتغيرات المستقبلية.

أما بالنسبة لترينكاو، فإن خورخي مينديز، الوكيل الذي تدخل في توقيع الجناح البرتغالي، قد نبه بالفعل نادي برشلونة بأنه هناك عرضًا للاعب بقيمة 60 مليون يورو، وهو ضعف ما دفعه برشلونة لـ براجا.

ورغم احتياجاتهم المالية، كان برشلونة واضحًا أن هؤلاء اللاعبين الثلاثة سيكونون قاعدة الفريق المستقبلي، وتجاهلوا أي عرض لهم.

الآن، وفي انتظار أن يتعافى أنسو فاتي من إصابته ويقود هجوم برشلونة، وأصبح بيدري بالفعل لاعبًا أساسيًا بلا منازع في الفريق، واكتسب ترينكاو الثقة ليكون بديلاً قويًا في تشكيل رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة رفض بيع نجومه الثلاثة لحل أزمته المالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق