اخبار برشلونة - وكيل لاعبين: برشلونة رفض التعاقد مع مبابي بعد رحيل نيمار وفضّل ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح جونيور مينجويلا، وكيل لاعبي كرة القدم ونجل مينجويلا (وكيل أعمال شهير في )، أن كيليان مبابي كان قريبًا من برشلونة في أغسطس 2017، عندما انتقل إلى باريس سان جيرمان.

وتألق مبابي في مباراة فريقه بالأمس أمام برشلونة بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وأحرز ثلاثة أهداف.

نيمار غادر برشلونة في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وكان مبابي لاعبًا في صفوف موناكو الفرنسي حينها.

وفضلت الإدارة الرياضية للبارسا بقيادة روبرت فرنانديز، المراهنة على ، الذي وصل من بوروسيا دورتموند في ذلك الوقت مقابل 105 ملايين، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات.

كما راهنت على فيليب كوتينيو، الذي انتقل لبرشلونة في يناير 2018 من مقابل 120 مليون يورو و40 مليون يورو كمتغيرات.

وقال جونيور مينجويلا لراديو ماركا: "نعم، هكذا كان الأمر، يمكنني أن أؤكد ذلك، هذا صحيح تمامًا".

وأضاف: "كنا في موقف أخبرنا فيه والدي [جوزيب ماريا مينجويلا] أن نيمار لديه اتفاق مع باريس سان جيرمان وكان ذاهبًا إلى هناك".

اقرأ أيضًا.. دي بور يتعاطف مع نجم برشلونة بعد هاتريك مبابي

وأردف جونيور: "مديرو النادي إما لم يعرفوا ذلك أو لم يصدقوه، وكنا في تلك اللحظة التي لم يؤكد فيها مصير نيمار، بسبب مكافأة تعاقدية، أنه سيغادر، وقال النادي إنهم لا يريدون اتخاذ خطوة قبل التأكد من مغادرة نيمار".

انتهى الأمر بنيمار بالمغادرة إلى باريس سان جيرمان، وبالتالي كان على برشلونة إيجاد لاعب يحل محله، وكان اسم مبابي على الطاولة.

وأكد جونيور مينجويلا: "في اللحظة التي تم تأكيد رحيل نيمار، كان هناك شكوك لدى المدربين والرئيس [جوسيب ماريا بارتوميو]، بشأن اللاعب الذي يريدونه، وأعتقدوا أن ديمبلي هو الأنسب لأسلوب لعب الفريق أكثر من مبابي".

وأفاد مينجويلا أنه كان على برشلونة فقط إعطاء الضوء الأخضر وسيصبح الفرنسي لاعبًا في برشلونة، موضحًا: "لقد أبرمنا الصفقة بـ130 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو كمتغيرات، مبابي كان سيحصل على ما بين 10 و16 مليون يورو صافي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - وكيل لاعبين: برشلونة رفض التعاقد مع مبابي بعد رحيل نيمار وفضّل ديمبلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق