اخبار برشلونة - كومان: أنا المسئول عن خسارة برشلونة.. وبنتيجة 41 أصبح التأهل صعبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة أن التأهل على حساب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا سيكون صعبًا للغاية بعد نتيجة مباراة الذهاب.

وفاز باريس سان جيرمان على برشلونة بنتيجة (4-1) في ملعب ""، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان بعد المباراة، وقال: "النتيجة تعكس مدى تفوق باريس سان جيرمان، خاصة مبابي، لقد كانوا أكثر فاعلية منا، كان الشوط الأول أكثر توازناً بكثير، وبعدما تقدمنا 1-0، حصل عثمان ديمبلي على فرصة لجعل النتيجة 2-0 لصالحنا".

وأضاف الهولندي: "في الشوط الثاني واجهنا مشاكل دفاعية، وأظهر باريس سان جيرمان أنه أقوى منا من الناحية البدنية".

وتابع كومان: "لا يوجد شيء سوى قبول أنهم كانوا متفوقين علينا في الشوط الثاني، لقد أظهروا أن لديهم فريقًا أكثر اكتمالاً منا، نحن نقبل ذلك، ولكن علينا تحسين الأمور في لعبنا".

واستطرد: "يمكن أن يحدث هذا النوع من النتائج لأننا نلعب ضد فريق رائع جسديًا ويمتلك الخبرة، وفي الواقع هناك الكثير من الأشياء هم متقدمون علينا كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. جريزمان بعد رباعية باريس سان جيرمان: سعيد بمستوى مبابي!

وأكمل كومان: "يمكنني أن أقول لك الأكاذيب ولكن الحقيقة هي أنه في النتيجة 4-1 من مباراة الذهاب، هناك فرص قليلة جدًا للتأهل، هذه المباراة توضح لنا مدى ما يتعين علينا تحسينه، خاصة على مستوى دوري الأبطال".

وعن مشاركة بعد غياب للإصابة، أوضح: "لا تعرف أبدًا متى تكون اللحظة المناسبة بعد ثلاثة أشهر من الإصابة، كانت لديه مشاعر طيبة، لقد كان يشعر بعدم الراحة ومع نتيجة 1-4، لا يتعين عليك المخاطرة".

وأردف: "النتيجة دائمًا مسؤولية المدرب، لقد حاولنا الهيمنة، إنه انعكاس للحظة الفريق، لقد أثبتوا أنهم أكثر اكتمالا، ونحن نمر بمرحلة انتقالية، علينا أن نحاول تحسين الأمور، إنها مسؤوليتي".

وعن رسالته إلى جماهير ، أكد كومان: "أعود وأنا حزين ومحبط، خاصة بسبب الشوط الثاني، لكنني قلت عدة مرات إننا نفتقر إلى الأشياء المطلوبة على مستوى دوري الأبطال، يجب أن نكون واقعيين لتغيير الأمور، لدينا فريق به لاعبين شباب في مراكز مختلفة مختلفة، لم نتمكن من إيقاف خطورة باريس في الشوط الثاني، علينا قبول ذلك وتحسين الأمور".

وبشأن مستقبله، علّق: "هل أشعر برغبة في الاستسلام، لا أرغب في الاستمرار؟ الحمد لله أنا شخص نزيه ومستقيم إلى حد ما، أتقبل الهزيمة ودعونا نذهب إلى العمل، إذا كنت سعيدًا في الفوز وأريد الرحيل عند الهزيمة سيكون هذا جنون، أعرف أين أنا وما لدينا وما علينا تغييره، نحن نحاول ولسنا في نهاية الطريق، لكن في المنتصف".

وشدد كومان: "أنا مقتنع إننا سنصل لأفضل مستوى ولكن ليس في غضون شهرين فقط، نحن على المسار الصحيح وسنقاتل ونستمر في تغيير الأشياء، نلعب اليوم مع ديست، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي سيكون بعد 4 سنوات أخرى، بيدري في مثل عمره، هو بالفعل رائع، ولكن بعد 5 سنوات سيكون أفضل من أي شخص في منتصف ملعب باريس سان جيرمان".

وأتم الهولندي: "الأمر معقد أكثر في موضوع الصحافة، ​​أنا واقعي، أنا أدافع دائمًا عن فريقي، لقد فعلنا كل شيء، يمكننا الدفاع بشكل أفضل ونكون أكثر عدوانية، سنغير الأمر وسنعمل، إنها لحظة نفتقر فيها إلى الأشياء، إنها ليست النهاية حتى الآن يبدو أنني أكثر واقعية من الآخرين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: أنا المسئول عن خسارة برشلونة.. وبنتيجة 41 أصبح التأهل صعبًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق