اخبار برشلونة - رافينيا: باريس سان جيرمان أمامه فرصة للرد على برشلونة بعد الريمونتادا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، رافينيا ألكانتارا، أن هناك فرصة أمامهم من أجل الرد على بعد مباراة الريمونتادا الشهيرة في عام 2017.

وكان رافينيا أحد اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباراة ولكن بقميص برشلونة والتي انتهت بالفوز 6-1 على ملعب ""، ولكن الآن، رحل إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي وبات يدافع عن شعار العملاق الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. كومان عن باريس سان جيرمان: لا أعرف نيتهم تجاه ميسي.. ولن نُراقب مبابي!

رافينيا

وتحدث البرازيلي عن المباراة المرتقبة غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال حواره مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، وقال: "مدين لبرشلونة بكل شيء في مسيرتي الكروية".

وتابع: "منحني برشلونة كل شيء في طفولتي وعشت هناك لمدة 13 عامًا، مغرم للغاية بتلك الفترة، لقد تعلمت كيف أكون لاعبًا مع الفريق وأعرف جيدًا الأجواء في المدينة الكتالونية، فهو نادٍ سيظل مميزًا بالنسبة لي دائمًا".

وعن مباراة الريمونتادا وتأثيرها على باريس سان جيرمان خلال السنوات الماضية، أجاب: "ما النادي الذي لم يكن سيعاني بعد تلك النتيجة؟، ولكن لدينا الفرصة الآن من أجل الرد والتعويض وتقديم مباراة رائعة وإزالة هذه الشوط من أقدامنا والتي تزعجنا هنا".

وأضاف: "جميع اللاعبين هناك لا يحتاجون إلى مساعدة للتغلب على هذا الشعور، لأن لديهم هدف واحد فقط وهو الدخول إلى ملعب المباراة والتغلب على برشلونة والمفتاح هو الدفاع للفوز".

وعن واللعب بجواره مرة أخرى: "لم نكن في نفس الغرفة في برشلونة منذ 4 أو 5 سنوات، لكني أرى شخصية متطورة وناضحة ويبلغ من العمر الآن 29 عامًا والوقت يمر بسرعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رافينيا: باريس سان جيرمان أمامه فرصة للرد على برشلونة بعد الريمونتادا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق