اخبار برشلونة - كومان عن باريس سان جيرمان: لا أعرف نيتهم تجاه ميسي.. ولن نُراقب مبابي!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، على صعوبة مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "" مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً، الثلاثاء، بقيادة الحكم الدولي الهولندي، بيورن كيوبرس.

اقرأ أيضًا.. كومان يوضح حالة بيكيه قبل مباراة باريس سان جيرمان ويؤكد: على الحكام حماية نيمار من الإصابات

باريس سان جيرمان

وعلق كومان على مباراة الغد في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "مواجهات دوري أبطال أوروبا دائمًا ما تكون صعبة للغاية، أعتقد أن مباراة باريس سان جيرمان ستكون مثيرة وشيقة وجميلة من كلا الفريقين، متحمسون من أجلها وهذا ما قلته بعد القرعة".

وتابع: "أثق جيدًا في الفريق واللاعبين، لدينا تحسن في النتائج خلال الفترة الماضية وهو ما كنا نرغب في تحقيقه قبل هذه المباراة أمام باريس سان جيرمان لأننا نواجه منافسًا قويًا وشرسًا، كل ما يهم أننا نريد أن نسجل في مواجهة الغد على أرضنا، نريد أن نسيطر ونخلق الفرص رغم تشابه أسلوب المنافس في نفس الأهداف، لكن أتمنى أن نحافظ على شباكنا نظيفة".

وأضاف: "درسنا الخصم جيدًا من حيث نقاط القوة والضعف، يجب أن نكون مستعدين لأسلوبهم الضاغط والذي يجيد استغلال المساحات من خلال سرعات لاعبين مثل مبابي".

وعن التغيير الذي طرأ على مستوى ديمبلي: "جزء كبير يعود له، فهو شخص يحب العمل والتطور، ولذلك يجب على المدرب خلق أجواء تساعده على النجاح من خلال وضع التدريبات المناسبة وليس فقط لعثمان بل جميع اللاعبين حتى تستغل قدراتهم الفنية جيدًا".

ليونيل ميسي ورونالد كومان

ورد كومان على إذا ما كانت المباراة هي مبارزة رياضية بين ميسي ومبابي، وقال: "لا أعتقد أنها كذلك، إنها مباراة بين فريقين يلعب في أحدهم ميسي لاعب في العالم والذي نحتاجه للفوز بتلك المواجهة، والجانب الآخر يمتلك مبابي لاعب سريع ويمكن أن يحدث الفارق ويعقد علينا الأمور".

وبسؤاله "هل ستكون هناك لمراقبة مبابي في المباراة؟!"، أجاب: "لا أؤيد وضع أي رقابة على لاعب واحد فقط، نحن نعلم كيف يمكننا خوض هذه المباراة، طالما نستحوذ على الكرة يجب أن نكون منظمين جيدًا ونحاول استرجاعها في حالة فقدانها في أسرع وقت ممكن".

وعن تصريحات باريس سان جيرمان عن مستقبل ميسي: "لا أعرف إذا كانت نيتهم هي الاستمرار في الحديث عن ليو أم لا، كل ما يهمني هو إعداد الفريق بأفضل شكل ممكن، ميسي لاعب في برشلونة ولدي آمال كبيرة في استمراره في كامب نو".

واختتم كومان حديثه عن أهداف برشلونة في الموسم الحالي: "لا أرى الكثير من الفرق أفضل من برشلونة، هناك الكثير من التغييرات في الفريق مع وجود اللاعبين الشباب بالإضافة إلى بعض المميزين الآخرين الذين يمكننا بفضلهم الفوز على أي منافس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان عن باريس سان جيرمان: لا أعرف نيتهم تجاه ميسي.. ولن نُراقب مبابي! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق