اخبار برشلونة - ألبا: غياب نيمار عن باريس سان جيرمان خسارة كبيرة.. وميسي ملتزم 100% مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جوردي ألبا، على أهمية مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان وصعوبتها في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة منافسه باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "" بقيادة الحكم الدولي الهولندي بيورن كيوبرس.

اقرأ أيضًا.. زباليتا: كل الظروف مناسبة لـ انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

جيرارد بيكيه

وتحدث ألبا عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "مباراة صعبة، أحترم آراء الجميع حول من يمتلك الأفضلية (باريس سان جيرمان) لكن الملعب هو الفيصل، وبالطبع المنافس يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وقام بالتعاقد مع صفقات مهمة في السنوات الأخيرة منذ آخر مواجهاتنا في عام 2017".

وعن عودة : "أحد أعمدة الفريق المهمة على مدار السنوات الأخيرة، يخلق حالة جيدة داخل غرفة اللاعبين، مشاركته غدًا في يد المدرب، لكن هناك بدلاء جيدين رغم قلة خبرتهم مقارنة بجيرارد".

وعن ميسي وإمكانية الرحيل إلى باريس سان جيرمان: "ليو ملتزم بنسبة 100%، على الرغم من أنه لم يحسم موقفه بعد من البقاء أو الرحيل، لكنه تحدث عن الأمر من قبل ولديه نية في الاعتزال داخل برشلونة، نأمل ان نتمكن من الفوز بلقب وندعه يقرر في نهاية الموسم".

وأضاف: "القرار النهائي يرجع إلى ميسي، أعتقد أنه سيكون مدروسًا جيدًا، لطالما قلت إنني أقدم ما لدي عندما يتواجد ليو في الملعب، لكن أيًا كان قراره علينا احترامه والأهم هو تركيزه مع برشلونة بالوقت الحالي".

ليونيل ميسي

وبسؤاله عن غياب نيمار بسبب الإصابة: "لن أخدعك، من الأفضل ألا يلعب لاعبون مثل في الفريق المنافس، خسارة مهمة بالنسبة لهم مثل دي ماريا، لأنهم يساهمون بشكل جيد هجومًا ودفاعًا، لكن هناك بعض اللاعبين الآخرين الموجودين بالفريق والذين يمكنهم تعويضهما بنفس المستوى، ولا يجب أن ننسى غياب بعض اللاعبين المهمين لدينا في برشلونة".

وعن كومان، قال: "جاء الكثير من المدربين في برشلونة، ولكن المهمة لم تكن سهلة أبدًا لصعوبة المنافسة في العديد من البطولات، إذا لم نكن في أفضل حالاتنا يمكن لأي فريق آخر أن يهزمنا، كل ما يجب علينا فعله هو التركيز ومحاولة الفوز".

وعن لعب المباراة الأولى في كامب نو: "لم يعد الأمر يختلف كثيرًا مع غياب الجماهير، من المهم أن تلعب مباراة الإياب في ملعبك لكن الجوانب الآن متشابهة إلى حد كبير وسنرى من هو الأفضل".

وكشف ألبا عن أهداف برشلونة التي يسعى لتحقيقها في الموسم الحالي، وقال: "ما زلنا ننافس على جميع البطولات حتى الآن، صحيح أن الفارق كبير في النقاط بالدوري الإسباني لكننا نقدم أداءً جيدًا في تلك البطولة منذ شهرين ونحاول أن نكون جاهزين لكل المباريات التي تنتظرنا ونصعب مهمة منافسينا خاصة رغم الخسارة الأخيرة في كأس ملك إسبانيا (أمام إشبيلية)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ألبا: غياب نيمار عن باريس سان جيرمان خسارة كبيرة.. وميسي ملتزم 100% مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق