اخبار برشلونة - ديمبلي يستفز باريس سان جيرمان: ريمونتادا برشلونة ستظل عالقة في الأذهان!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استفز جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عثمان ديمبلي، منافسهم باريس سان جيرمان قبل ساعات من مباراتهما في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة يوم غدًا، الثلاثاء، على ملعب "" باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الهولندي الدولي، بيورن كيوبرس.

اقرأ أيضًَا.. بيانيتش قبل مباراة باريس سان جيرمان: نريد الاستفادة من ميسي

عثمان ديمبلي

وتحدث ديمبلي في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي الرسمية عن الريمونتادا التي نجح فيها برشلونة عام 2017 في الفوز 6-1، وقال: "مباراة سُجلت في التاريخ، خاصة بالنسبة لنادينا".

وتابع: "من الصعب على كل الفرق في أوروبا وخاصة في دوري الأبطال أن تعود بعد الهزيمة 4-0، لكن برشلونة فعل ذلك مع لاعبين رائعين مثل ميسي، وإنييستا".

وأضاف: "كما قلت، اعتقد أن هذه المباراة قد سُجلت في التاريخ، نعم سيكون هناك نية في الانتقام بالمباراة المقبلة، ووسائل الإعلام تحاول أن تزيد من إثارة هذه المواجهة".

وأتم تصريحاته: "لكننا داخل غرفة اللاعبين في برشلونة، لا نتحدث عن ذلك لكننا بالطبع نعتبرها مباراة معقدة للغاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديمبلي يستفز باريس سان جيرمان: ريمونتادا برشلونة ستظل عالقة في الأذهان! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق