اخبار برشلونة - موريبا: سعيد بظهوري الأول مع برشلونة.. واللعب مع ميسي وجريزمان حلم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيب إيليكس موريبا بالإحباط جزئيًا بعد ظهوره الأول مع في منافسات ، رغم ترك انطباع جيد بشكل عام في مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس.

وفاز برشلونة على ألافيس بنتيجة (5-1)، والهدف الوحيد للخصم جاء من خطأ في التمرير لـ موريبا.

ورغم الفوز العريض للبلوجرانا، إلا أن موريبا كان ينتقد نفسه، وتحدث اللاعب الصاعد في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال موريبا: "أفكر دائمًا في هذا الخطأ الذي ارتكبته، لكني قدمت مباراة جيدة، وأنا سعيد لأنني ساعدت في صناعة الهدف لفرانسيسكو ترينكاو، سعيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. كومان: نحتاج إلى ميسي للفوز على باريس سان جيرمان.. وسنستقبلهم بكل ثقة

اللعب إلى جانب وأنطوان سيبقى أيضًا في ذهن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، وأضاف موريبا: "كنت أرفع رأسي وأرى ليو ميسي وجريزمان، كان كل هذا حلمًا رائعًا".

وأردف موريبا: "ميسي هو قدوة للكثير من اللاعبين، كل من يعرف شيئًا عن كرة القدم يعرف أنه الأفضل في العالم، وأنا ممتن للتمريرات التي منحها لي".

وأتم: سأتذكر كل شيء، لن أنسى أي شيء أبدًا، كل ما أحتاجه الآن هو أن أكون قادرًا على اللعب أمام الجماهير، حيث يشجعوننا هنا".

أهداف مباراة برشلونة وألافيس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موريبا: سعيد بظهوري الأول مع برشلونة.. واللعب مع ميسي وجريزمان حلم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق