اخبار برشلونة - كومان: نحتاج إلى ميسي للفوز على باريس سان جيرمان.. وسنستقبلهم بكل ثقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان، مدرب ، أن فريقه جاهز لـ باريس سان جيرمان بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس في ، وسلط الضوء على الدور المنتظر من .

وفاز برشلونة على ألافيس بنتيجة (5-1) وسيلاقي باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء بملعب "" في ذهاب دور الـ 16 .

كومان امتدح ميسي وريكي بويج وترينكاو، كما علّق على خطأ موريبا الذي منح ألافيس هدفه في المباراة.

وفي تصريحاته عقب المباراة والتي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال كومان: "إنه أمر جيد، اضطررت لإراحة بعض اللاعبين وإعطاء فرص للاعبين آخرين".

وأضاف: "خطأ تمريرة من موريبا منح ألافيس هدفهم الأول، من المهم أن يكون حاسمًا ويجب أن يتحسن، لا يمكن أن تخطئ في تمريرة أفقية بهذا الشكل لكنني أحببت رد الفعل بعد ذلك الخطأ، لقد سيطرنا على المباراة وهذه علامة جيدة".

وواصل: "لقد أحببت تفاني الفريق، في الشوط الأول لم نكن جيدين للغاية لكننا سيطرنا، سعداء برد الفعل بعد ذلك، كان من الصعب تجاوز دفاع ألافيس، لكن بعدما أصبحت النتيجة 2-1 فتحوا خطوطهم وصنعنا الفرص".

وانتقل كومان للحديث عن ميسي مضيفًا: "لاعب مهم للغاية، إنه في لحظة رائعة، نحن نعلم أنه حاسم، لقد كان هكذا لفترة طويلة، ميسي سعيد وفعّال، معه كل شيء أسهل، للفوز في باريس سان جيرمان نحتاج إلى ميسي وبقية اللاعبين في أوج عطائهم".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية، لعبنا العديد من المباريات خارج الديار لكن رد الفعل كان جيدًا، الفريق جيد من الناحية البدنية، أظهرنا أداءً رائعًا".

اقرأ أيضًا.. ريكي بويج: كومان رفع روحي المعنوية.. والآن نفكر في باريس سان جيرمان

وأردف بشأن مواجهة باريس سان جيرمان: "الفريق يؤدي بشكل جيد، نحن واثقون من قدرتنا على الفوز والتأهل، مع العلم أننا نلعب ضد فريق قوي، لديهم غيابات لكننا كذلك أيضًا".

وأستطرد: "الفريقان متساويان، يجب أن نكون جيدين في التمرير، نحن في لحظة جيدة، لدينا سلسلة انتصارات جيدة، نحن واثقون".

وعن تقنية الـ VAR وإلغاء هدف ميسي للتسلل على علّق كومان: "لقد فوجئت، هذا ليس تسللًا، لكن في النهاية فزنا بالمباراة، لا أريد التحدث عن ذلك بعد الآن".

وبشأن ترينكاو أشاد كومان: "كان نموه مسألة ثقة، كان عليك أيضًا منحه فرصة للتكيف، فقد احتاج إلى وقت لأنه انضم إلى فريق جديد، لا يزال بحاجة للتحسن في عدد من النقاط، لكني ألاحظ تطورًَا في أدائه مؤخرًا، يملك الكثير في المواجهات واحد ضد واحد، كما أنه سريع".

وأتم بشأن ريكي بويج: "ريكي يتحسن في نواحي كثيرة، قدم مجهودا كبيرا خلال الـ90 دقيقة لقد أظهر دائمًا أنه يتمتع بقدر كبير من الثقة وقد وضع الكثير من الطاقة، لقد لعب مباراة جيدة جدًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: نحتاج إلى ميسي للفوز على باريس سان جيرمان.. وسنستقبلهم بكل ثقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق