اخبار برشلونة - رقم تشافي في انتظار ميسي بمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة المدرب، رونالد كومان، مباراة صعبة مساء اليوم، السبت، أمام ديبورتيفو ألافيس بالجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني على ملعب "".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خورخي فاسكيز.

اقرأ أيضًا.. ميسي يتبرع بحذائه صاحب الهدف رقم 644 للأعمال الخيرية

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ينتظر قائد نادي برشلونة ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ، رقم مميز لتحقيقه أمام ديبورتيفو ألافيس مدون باسم تشافي هيرنانديز.

إذا لم يمنح كومان الراحة لقائده ميسي، سيعادل الأرجنتيني رقم تشافي بالمشاركة في 505 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، والذي يقربه من رقم مدرب السد القطري الحالي بالمشاركة في جميع البطولات حيث يمتلك الجناح 757 بفارق 10 مباريات فقط عن الإسباني.

من ناحية أخرى، إذا حقق برشلونة الانتصار في وجود سيرجيو بوسكيتس داخل أرض الملعب سيكون رابع لاعب في تاريخ النادي الكتالوني يحقق 300 فوزًا في الدوري الإسباني في 398 مباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رقم تشافي في انتظار ميسي بمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق