اخبار برشلونة - كالتشيو ميركاتو: برشلونة يدرس بيع فاتي.. وعملاق أوروبي في الانتظار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية عن بداية تفكير داخل نادي في بيع موهبته الهجومية، ، في نهاية الموسم الحالي مع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد فاتي الحالي مع برشلونة في يونيو 2022، وبالتالي، الفرصة الأخيرة للاستفادة بمبلغ كبير حال بيع اللاعب سيكون في الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس

حتى الآن، لم يتوصل برشلونة لاتفاق مع فاتي الذي يتعالج من غضروف الركبة المفصلي ليجدد عقده ويبقى في ملعب "" لسنوات أخرى، ومن هناك بدأت دراسة إمكانية بيعه حتى لا يرحل مجانًا دون استفادة.

وبحسب التقرير، هناك اهتمام كبير من طرف يوفنتوس لضم فاتي الذين يعتبرونه البديل المثالي لخلافة، كريستيانو رونالدو، الذي بلغ لتوه من العمر 36 عامًا ويتزامن نهاية عقده مع نهاية عقد فاتي في برشلونة.

يمكن لنادي برشلونة الموافقة على رحيل فاتي في نهاية الموسم بمقابل مادي قيمته 80 مليون يورو على الأقل، ولكن هذا مبلغ كبير في الوقت الحالي نظرًا لمعاناة جميع الأندية بسبب جائحة فيروس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كالتشيو ميركاتو: برشلونة يدرس بيع فاتي.. وعملاق أوروبي في الانتظار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق