اخبار برشلونة - تقارير: بيكيه يأمل في اللحاق بمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأمل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جيرارد ، في اللحاق بمباراة باريس سان جيرمان بذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة منافسه باريس سان جيرمان يوم، الثلاثاء المقبل، على ملعب "" مع عودة منافسات المسابقة القارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. ماركا: الاتحاد الإسباني يحقق في اتهام بيكيه للحكام بمحاباة

رغم ذلك يعرف بيكيه أن مهمته ليست سهلة كما وصفت صحيفة "La Vanguardia" الكتالونية، ولكن يريد إجراء اختبار فني وطبي أخير قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأصيب بيكيه في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الماضية في بطولة الدوري الإسباني والتي أقيمت يوم 21 نوفمبر 2020، حيث عانى من التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي وقطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، لكنه قرر عدم إجراء عملية جراحية والتعافي من خلال العلاج الطبيعي.

ولكن الصحيفة الكتالونية، ترى أن وجود بيكيه في المباراة المقبلة أمام باريس سان جيرمان غير ممكن رغم تفاؤل اللاعب خاصة وأن عملية تعافيه ما تزال في وقت مبكر للغاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: بيكيه يأمل في اللحاق بمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق