اخبار برشلونة - ميسي يتبرع بحذائه صاحب الهدف رقم 644 للأعمال الخيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أهدى نجم فريق حذائه الذي وصل به إلى الهدف رقم 644 مع فريق برشلونة إلى متحف الفن الوطني في كتالونيا.

ميسي يتبرع بحذائه للأعمال الخيرية

وحسب شبكة "soccerbible" الإنجليزية، فإن ميسي قرر إهداء حذائه للمتحف لمدة شهر قبل بيعه في المزاد العلني لصالح الأعمال الخيرية.

وكان ميسي قد وصل إلى هدفه رقم 644 في مسيرته مع نادِ واحد، برشلونة، في 22 ديسمبر الماضي وذلك أمام بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني.

هدف ميسي أمام بلد الوليد

وأوضحت الشبكة أن ميسي قرر الاحتفال بهذا الإنجاز عن طريق منح الحذاء الذي سجل به هذا الهدف لصالح المتحف الوطني للفنون في كتالونيا في برشلونة لترسيخ قدميه في تاريخ المدينة.

ميسي يتبرع بحذائه للأعمال الخيرية

وسيتم عرض حذاء ميسي في القاعة البيضاوية لمدة شهر قبل أن تُباع في مزاد علني للأعمال الخيرية.

وسيكرس المتحف الفوائد المالية لمساعدة الأطفال المصابين بالأمراض، وعائلاتهم، من خلال برنامج الفن والصحة وهي مبادرة رائدة نفذها المتحف منذ عام 2018 مع مستشفى دي لا فال ديبرون والمعهد الكتالوني للصحة.

ومن جانبه، قال ميسي: "الوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي البالغ 644 هدفًا مع نفس النادي يمنحني الكثير من السعادة، لكن الأهم حقًا هو القدرة على رد الجميل للأطفال الذين يعانون صحيًا".

وأضاف: "نأمل أن يؤدي المزاد في أبريل إلى زيادة الوعي بهذه القضية العظيمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي يتبرع بحذائه صاحب الهدف رقم 644 للأعمال الخيرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق