اخبار برشلونة - مدرب ليون يسخر من كومان بسبب ميسي: يصطاد في الماء العكر!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصف رودي جارسيا، المدير الفني لفريق أولمبيك ليون الفرنسي، موقف رونالد كومان، مدرب ، بالتناقض، إشارة لهجوم المدرب الهولندي على باريس سان جيرمان بسبب تصريحاتهم عن .

في الأسبوع الماضي، أظهر كومان غضبه علنًا من باريس سان جيرمان بسبب مغازلة النادي المستمرة لميسي، والحديث عن إمكانية التعاقد معه، كما هاجم أنخيل دي ماريا ووصفه بأنه غير محترم (طالع تصريحاته).

كان لتلك التصريحات تأثير كبير في فرنسا وتلقى باريس سان جيرمان اليوم دعمًا غير متوقع، من مدرب أولمبيك ليون رودي جارسيا.

قارن جارسيا قضية باريس سان جيرمان وميسي بقضية برشلونة وممفيس ديباي، لاعب ليون، وبالتالي ذكّر كومان، الذي تحدث علنًا في أكثر من مناسبة عن مهاجم الفريق الفرنسي.

في مقابلة مع قناة "بي إن سبورتس"، علق رودي جارسيا قائلاً: "قرأت أن كومان شعر بالإهانة قليلاً لأن باريس سان جيرمان تحدث عن ميسي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبرشلونة".

وأضاف: "لكن بدلاً من ذلك، لم يكن خجولًا جدًا من الحديث عن ممفيس ديباي حتى بعد إغلاق سوق الانتقالات، هذا ما أسميه الاصطياد في الماء العكر!".

وارتبط ديباي بإمكانية الانتقال إلى برشلونة من قبل، وتحدث المدرب الهولندي مرارًا وتكرارًا عن مواطنه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب ليون يسخر من كومان بسبب ميسي: يصطاد في الماء العكر! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق