اخبار برشلونة - كومان يمتدح ترينكاو ويحذر إشبيلية قبل مواجهة كأس ملك إسبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

امتدح رونالد كومان المدير الفني لفريق ، لاعبه الشاب فرانسيسكو ترينكاو، وأوضح سبب المداورة في تشكيل البلوجرانا أمام ريال بيتيس، كما علّق على مواجهة إشبيلية القادمة في كأس الملك.

وفاز برشلونة على بيتيس بنتيجة (3-2) ضمن منافسات ، وسيواجه إشبيلية يوم الأربعاء القادم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتحدث كومان عقب المباراة، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وأشار كومان إلى أن النتيجة تفرض تغيير الاستراتيجية قائلاً: "يمكنك وضع بعض الأشياء في الاعتبار، ولكن هذا صحيح تحدث الأشياء في المباراة".

وعن القيام بالمداورة من أجل مباراة كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، أوضح: "قبل كل شيء قمت بالمداورة بسبب الإرهاق الجسدي للاعبين، لدينا 11 مباراة، 10 خارج الديار وفي ساعات متأخرة".

وتابع كومان: "الكأس هو أقصر طريق للفوز بلقب، وإشبيلية فريق رائع، نحن يجب حماية اللاعبين لتجنب المزيد من الإصابات، إنها مسابقة مهمة، ونحن برشلونة وعليك إظهار عقلك في أي مباراة في أي مسابقة".

وواصل الهولندي: "قمنا بتناوب اللاعبين الذين شاركوا كثيرًا، إصابة أراخو زادت من تعقيد الأمر، يجب أن نسلط الضوء على عقلية الفريق، في مباراة صعبة فزنا فيها من أجل الجودة ولامتلاكنا شخصية مهمة".

اقرأ أيضًا.. كومان يكشف عن اتفاقه مع ميسي قبل مباراة برشلونة وريال بيتيس

وبشأن تحقيق لتسعة انتصارات متتالية، أردف: "لقد ساعدتنا النتائج كثيرًا على الإيمان، كان للفريق عقلية كبيرة للفوز بهذه المباراة، هذه هي الطريقة".

وحلل مدرب برشلونة المباراة مواصلاً: "بالنسبة لي، لم يكن الشوط الأول جيدًا للغاية، كنا بحاجة إلى المزيد من الفرص عندما كانت لدينا الكرة، وعندما خسرنا الكرات، ردنا متأخرًا، لم أشاهد الفريق كثيرًا في الشوط الأول".

وأثنى كومان على ترينكاو مشيدًا: "إنه شاب، عليه أن يتأقلم مع مستوى رائع لفريق مثل برشلونة، لقد منحناه الدقائق، في المباريات الأخيرة كان حظه سيئًا وضاعت فرص، اليوم كان حاسمًا ومهمًا له ولنا، أنا سعيد للغاية بهدفه، إنه يعمل بشكل جيد وهذا مهم بالنسبة له".

وعن أداء الثنائي ريكي بويج وميراليم بيانيتش، أتم كومان: "لقد عمل ريكي وبيانيتش بشكل جيد، ليس لدي شكوى من ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يمتدح ترينكاو ويحذر إشبيلية قبل مواجهة كأس ملك إسبانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق