اخبار برشلونة - كومان يوضح حالة فاتي وروبيرتو ويؤكد: لم أشك في جريزمان لحظة واحدة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، عن صعوبة مباراة ريال بيتيس في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني يوم غدًا، الأحد.

وبدأ كومان حديثه عن إصابة والانتكاسة الأخيرة في برنامجه العلاجي بتصريحات خلال مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "احترامًا للاعب، لست أنا الشخص الذي يجب أن يتحدث عن مراحل تعافيه".

وتابع: "علينا احترامه وعدم التحدث عن أي شيء، عندما يكون هناك أي تطور سنبلغكم به، الأهم هو أن يتعافى بنسبة 100% ويعود لبرشلونة في الوقت المناسب خاصة وأن سنه صغير وما زال أمامه مستقبل كبير".

اقرأ أيضًا.. كومان يُعلق على اتهام للحكام ويصرح: أتمنى بقاء ميسي لسنوات في برشلونة

انسو فاتي

ومباراة ريال بيتيس: "صعبة مع ضغط المباريات الهائل في الموسم الحالي وأتمنى أن يهتم فيفا ويويفا باللاعبين أكثر من ذلك حتى لا يتعرضون للإصابات، علينا أن نتعافى بأسرع ممكنة ونحاول تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز، الفريق جاهز وأرى جميع اللاعبين في حالة جيدة".

وأضاف: "سعيدًا للغاية بما فعله اللاعبين يوم الأربعاء أمام غرناطة، نحن نمر بفترة جيدة داخل برشلونة لكن لا أعرف إلى متى؟ في كرة القدم تتغير الأشياء سريعًا اليوم مشمس وغدًا ممطر".

وواصل تصريحاته: "مباراة إشبيلية هي الأخرى أمام أنظارنا وهو خصم قوي في كأس ملك إسبانيا، هناك مباراتين الآن، نحن معتادون على الضغط ولكن الأفضل أن مباراة العودة ستكون في ".

وما هو وضع بعد إصابته الجديد؟ رد: "من الممكن أن يستبعد في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، إصابته ضربة قوي لنا وله، أخبرني الشوط الأول أمام غرناطة أنه لم يشعر بأي آلام وبعد 8 دقائق من الشوط أصيب مرة أخرى، وأتمنى له سرعة التعافي".

ولينجليه: "لاعب مهم بالنسبة لنا في برشلونة، ولكن هناك منافسة خاصة في مركز المدافع، بعد عودة أومتيتي من جديد للمشاركة بمستوى جيد في المباريات ولا نفضل كجهاز لاعب على آخر ونحاول أن ننفذ عملية المداورة بين اللاعبين لعدم إصابة أحد وأراخو ضمن هذه الخطط كذلك".

وديمبلي: "تحسنت حالته البدنية مثله مثل جميع اللاعبين بالفريق، إذا لم يكن كذلك فلا يمكنهم المشاركة كل 3 أيام في مباراة جديدة مع الرحلات المستمرة بين المدن والتدريبات، وتسعدني رؤية عثمان يعود ويشارك بكل قوة ولا أعرف ما كان يحدث معه في السنوات الماضية".

انطوان جريزمان

وماذا عن تألق في المباريات الأخيرة؟ أجاب: "أتذكر المكالمة التي أجريتها معه عندما وقعت مع برشلونة، أخبرته أن لدي ثقة كبيرة به، أعلم أنه لم يكن لديه هذه الفعالية في البداية، لكن لم أشك فيه لحظة واحدة".

وبسؤاله "هل يستهدف الضغط في الدوري الإسباني على أتلتيكو مدريد؟"، قال الهولندي: "هناك أمل دائمًا وكلنه يعتمد على أنفسنا، إنه في أيدينا، رغم ضغط المباريات وهو عكس ما يعيشه أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي، ولكن نأمل أن نتحسن أكثر في الفترة المقبلة".

واختتم كومان تصريحاته عن وضع نيتو مع الفريق خاصة مع عدم مشاركته أمام غرناطة في كأس ملك إسبانيا، وقال: "لقد قلت من قبل أنني لست من الأشخاص الذين يقسمون حراسة المرمى على الحارسين بين بطولتي الدوري والكأس، لأن كل ما أفكر فيه هو التركيز لتكوين فريق قوي للغاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يوضح حالة فاتي وروبيرتو ويؤكد: لم أشك في جريزمان لحظة واحدة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق