اخبار برشلونة - كومان يُعلق على اتهام بيكيه للحكام ويصرح: أتمنى بقاء ميسي لسنوات في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، على تصريحات مدافعه جيرارد ، والتي تحدث فيها عن محاباة الحكام في القرارات لصالح الغريم .

وخرج بيكيه في تصريحات يوم أمس، الجمعة، وقال: "لقد قال حكم سابق من قبل أن أغلب الحكام يدعمون ريال مدريد، فكيف لهم ألا يحابونهم في المباريات ويطلقون القرارات لصالحهم". (طالع تصريحاته)

وتحدث كومان عن الأمر في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني يوم غدًا، الأحد، وقال: "لا يمكنني التحدث عما كان يحدث في التحكيم بالسنوات الماضية".

وتابع: "ما يهمني هو الموسم الحالي، كانت هناك بعض القرارات التي لم تكن في صالحنا، ولكن لا أريد أن أقول إننا نعارضها، أعتقد أنهم يطلقون صافرتهم وفقًا لما يرونه داخل الملعب وبمساعدة تقنية الـ VAR، ربما لم يكن يستحق غرناطة ركلة جزاء ولكنها قرارات تصدر من الحكام، وبالنسبة لي، أرى أن الحكم صادق دائمًا في قراراته ولا أفكر إذا كان يدعم أو يحابي لفريق آخر".

وعن تجديد ميسي: "ليو هو الشخص الوحيد الذي يمكنه حسم مستقبله في برشلونة، بالطبع أود أن يبقى في الفريق لسنوات عديدة أخرى، أحاول أن أجعله يشعر بالرضا، كما هو الحال دائمًا، ليو يمنح الفريق قوة وإمكانيات فنية كبيرة ونحن بحاجة إليه ولروحه المعنوية لمساعدتنا فيما هو قادم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يُعلق على اتهام بيكيه للحكام ويصرح: أتمنى بقاء ميسي لسنوات في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق