اخبار برشلونة - لابورتا: عروض ميسي للرحيل عن برشلونة ورائها دولة ومليونيرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المرشح الرئاسي لنادي ، خوان لابورتا، بالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، خلال الفترة الماضية مع النتائج الإيجابية التي يحققها في بطولتي الدوري وكأس ملك إسبانيا.

يحتل برشلونة الآن وصافة الترتيب في جدول الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة وخلف المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 10 نقاط كاملة، ووصل إلى نصف نهائي الكأس وسيواجه إشبيلية يوم، الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا.. التأريخ والإحصاء: رونالدو وميسي الأفضل في العقد الثاني من القرن الـ21

وتحدث لابورتا عن رأيه في كومان في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "عندما تكون رئيسًا لنادٍ بحجم برشلونة، عليك اتخاذ القرارات المناسبة".

وأضاف: "كومان مثل جميع المدربين يعتمد بقاءه على النتائج والأداء، لكني أرى أنه بدأ في تكوين فريق جيد والتأقلم على الوضع في برشلونة، ولذلك علينا دعمه ودعم التجربة وليس أمامي الآن سوى تحفيزه لأقصى درجة ممكنة".

وعن مستقبل ميسي: "متفائل إلى حد ما، بالطبع، لن يكون من السهل على ليو البقاء لأن هناك عروض خرافية تقدم له ورائها دولة ومليونيرات يرغبون في رحيله عن برشلونة".

وأتم تصريحاته: "ميسي سعيد في برشلونة وأنا مقتنع أنه يريد البقاء، لأنه يحب النادي والمدينة، فهو يشعر بالقوة هنا، ولطالما كنت سعيدًا بعلاقتي الشخصية معه ومع أسرته".

الجدير بالذكر أن ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي هما من يهتمان بضم ميسي، ومن المعروف عنهما قدرتهما المالية الكبرى في شراء اللاعبين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا: عروض ميسي للرحيل عن برشلونة ورائها دولة ومليونيرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق