اخبار برشلونة - بيكيه يشيد بـ فينيسيوس وفاتي ويؤكد: الإعلام كان قاسيًا مع جاريث بيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الدولي الإسباني جيرارد ، مدافع فريق ، بالثنائي الشاب، وفينيسيوس جونيور، كما دافع عن جناح ، جاريث بيل والمُعار لنادي توتنهام هوتسبير.

وقال بيكيه لصحيفة "بوست يونايتد": "بالنسبة لي فينيسيوس لاعب نموذجي إذا كان في يومه يُمكن أنّ يجعل الأمور صعبة عليك، موهوب للغاية، واحد ضد واحد من الصعب اللحاق به".

وأضاف: "أنسو فاتي؟ لديه الكثير من الإمكانات والأهداف، سريع جدًا ولديه موهب، إذا سار على ما يُرام، فمستقبل النادي سيكون واعدًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: كيف لن يفضل الحكام ريال مدريد في لحظة الشك؟!

وعن جاريث بيل والذي انتقل لـ توتنهام على سبيل الإعارة بعد معاناته في ريال مدريد: "لقد تعرض لسوء المعاملة في وسائل الإعلام قليلاً".

وتابع: "كان له دورًا في ألقاب هامة حققها ريال مدريد، يُمكن أنّ تكون شغوفًا بالجولف، ولا يتعين على اللاعب قضاء 24 ساعة في التفكير في كرة القدم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مدافع برشلونة الشاب رونالدو أراوجو: "لاماسيا هي أحد الأشياء التي يعمل فيها برشلونة بشكل جيد للغاية، لقد نضج وتطور واستغل الفرصة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه يشيد بـ فينيسيوس وفاتي ويؤكد: الإعلام كان قاسيًا مع جاريث بيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق