اخبار برشلونة - جوردي ألبا: الفوز على غرناطة سيكون نقطة تحول في موسم برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب جوردي ألبا ظهير الإسباني، عن سعادته بهدفيه أمام غرناطة، ومساهمته في الفوز والعودة والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفاز برشلونة على غرناطة بنتيجة (5-3) في ربع النهائي، وسجل ألبا هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، كما أحرز الهدف الخامس للبلوجرانا (طالع تقرير المباراة وشاهد الأهداف وأبرز اللقطات من هنا).

وقال ألبا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد بالأهداف والتمريرات الحاسمة، وأيضًا بسبب عمل الفريق، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جدًا".

اقرأ أيضًا.. : برشلونة لديه عقلية الفوز.. ودي يونج سجّل مثل بيبو إنزاجي

وأضاف: "لا أتذكر إنني سجلت هدفًا بالرأس من قبل، إنها لعبة نقوم بها أنا وليو ميسي دائمًا، لقد شاهدت أنطوان (جريزمان) ودخلت إلى المنطقة، سعيد جدًا بالهدف الذي سمح لنا بالذهاب لوقت إضافي، سعيد جدًا بسلوك الفريق، لقد قاتلنا حتى النهاية وسنظل كذلك".

وتابع ألبا: "هذه المباراة ستكون بالتأكيد نقطة تحول، آخر ما أتذكره كان الفوز 2-3 في إشبيلية، لا أتذكر عودة مثل هذه، هذه المواجهة ستمنحنا الكثير من الثقة، والفريق متحد للغاية وظهر ذلك اليوم".

وأتم ألبا: "أعتقد أن الدقائق الـ25 الأولى كانت جيدة للغاية، خرجنا بثقة لكنهم تقدموا 2-0، أظهر الفريق أنه متحد وأننا نؤمن بالعودة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جوردي ألبا: الفوز على غرناطة سيكون نقطة تحول في موسم برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق