اخبار برشلونة - جريزمان: برشلونة لديه عقلية الفوز.. ودي يونج سجّل مثل بيبو إنزاجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد أنطوان مهاجم ، أن فريقه أثبت أن لديه عقلية الفوز، بعد العودة أمام غرناطة والتغلب عليهم بنتيجة (5-3)، والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وساهم جريزمان في تأهل البلوجرانا، بعدما كان غرناطة متقدمًا بهدفين دون رد، حيث قلص الفرنسي الفارق بهدف في الدقيقة 88، وتعادل جوردي ألبا في الوقت الإضافي، لتتجه المباراة للأشواط الإضافية ويسجل جريزمان هدفًا ثانيًا له وثالثًا للبارسا (طالع تقرير المباراة وأبرز لقطاتها من خلال الرابط).

وقال جريزمان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مباريات الكأس مجنونة، اللعب من مباراة واحدة ، أي شيء يمكن أن يحدث، عانينا كثيرًا، حين سجلنا الهدف الثالث ترايخنا ثم تعادلوا، وعقب ذلك ظهر دي يونج كبيبو إنزاجي (مهاجم يوفنتوس وميلان السابق) وسجل".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يكشف طبيعة إصابة أمام غرناطة

وأضاف المهاجم الفرنسي: "قدمنا ​​صورة جيدة حتى النهاية، سجلنا الهدف في الدقيقة 88، وهذا يظهر أن لدينا عقلية الفوز، وهذا سيمنحنا الثقة".

وأردف جريزمان: "أعتقد الآن أننا بحاجة إلى أن نكون منتظمين، لقد كنت بحالة جيدة للغاية منذ يناير، أريد أن أستمر على هذا النحو حتى نهاية الموسم، لدي ثقة المدرب وزملائي وهذا أسهل، وأهم شيء هو العمل الجماعي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جريزمان: برشلونة لديه عقلية الفوز.. ودي يونج سجّل مثل بيبو إنزاجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق