اخبار برشلونة - دي يونج يكشف أسباب تألقه مع برشلونة ويؤكد: اللعب بجوار ميسي حلم الطفولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، عن سعادته بالمستوى الفني الذي وصل له في الوقت الحالي مع العملاق الكتالوني تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

واستعاد دي يونج في الفترة الأخيرة من الموسم الحالي مستواه الفني مع برشلونة والذي كان سببًا في التعاقد معه من أياكس أمستردام في صيف عام 2019 بمقابل 75 مليون يورو.

رونالد كومان

وتحدث دي يونج عن اللحظة الحالية مع برشلونة في تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية، وقال: "أشعر أنني بحالة جيدة مؤخرًا ويجب أن أستمر على هذا النحو، هناك أيضًا تحسن في أداء الفريق".

وتابع: "لا أعرف إذا كنت أمر بأفضل فترة منذ انتقالي إلى برشلونة أم لا، لكنني أسجل وأصنع الأهداف وهذا يجعل الناس تعتقد أنك تؤدي بشكل ، لكني أعتقد أن ما زال علي التحسن في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا.. رئيس لاس بالماس: رحيل بيدري إلى برشلونة ليس بـ5 ملايين يورو!

وما سبب تألقك في الوقت الحالي في رأيك؟، أجاب: "أعتقد أن أحد الأسباب هو اللعب في مركز هجومي متقدم في وسط الملعب مقارنة بما كان يحدث في السابق، ولكن هذا خطأي لأن جميع اللاعبين يحبون تسجيل الأهداف وصناعتها لكنني أرى أن هذا غير ضروري في مركزي ولا أعتقد أنني سأكون هدافًا للدوري الإسباني في نهاية الموسم".

ليونيل ميسي

وأضاف: "أعتقد أنه من ضمن أسباب تألقي مع برشلونة هو ثقة المدرب، هذا ما يشعرني براحة كبيرة مع الفريق لأنه كان سببًا أيضًا في انتقالي إلى برشلونة بعدما أخبرني بعض الأشياء الرائعة عن المدينة والجماهير بالإضافة إلى أنه حلم طفولتي أن أتواجد هنا رغم بعض شكوكي بأنني لن أكون أحد أهم لاعبي الفريق لكن بارتوميو وأبيدال أقنعاني عندما سافرا إلى أمستردام".

وماذا عن ؟ رد: "عندما كنت في الثانية عشر من عمري وبدأت اللعب لأياكس، كان ميسي بالفعل أفضل لاعب في العالم، بالنسبة لي أن ألعب بجواره كان حلمًا كبيرًا للغاية، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل ، وكان ذلك سببًا في قراري بالانتقال إلى برشلونة".

وأشاد دي يونج بزميله الجديد، بيدري، وقال: "يتمتع بإمكانيات فنية رائعة ويجتهد كثيرًا لتطوير مستواه الفني ويبلغ من العمر 18 عامًا فقط، لذلك لديه مستقبل عظيم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - دي يونج يكشف أسباب تألقه مع برشلونة ويؤكد: اللعب بجوار ميسي حلم الطفولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق