اخبار برشلونة - كومان: تحدثت إلى ميسي في منزله ولا يمكنني رؤيته بقميص غير برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رونالد كومان المدير الفني الهولندي لنادي الإسباني، عن تواصله وحديثه مع ، ورحيل الأخير المحتمل عن البلوجرانا.

رونالد كومان تولى قيادة برشلونة في الصيف الماضي، خلفًا لـ كيكي سيتين، في الوقت الذي كان ليونيل ميسي يرغب في مغادرة النادي.

طالع أيضًا.. كومان: التسريبات هدفها هدم العلاقة بين ميسي وبرشلونة

وقال كومان في تصريحات مع صحيفة "أثلتيك" البريطانية: "كانت لحظة صعبة على ميسي لأنه الأفضل لكنه لا يزال غاضبًا من مواقف معينة في النادي ولم يكن سعيدًا بعد الخسارة من بايرن ميونخ".

وأضاف: "كان غاضبًا للغاية، أخبرت النادي أنه لم تكن لدي مشكلة، الأمر بينكم وبين ميسي، ويتعين عليهم حلها، أخبروني أنه سيبقى ولن يوافق برشلونة على رحيله".

وأكمل: "قبل بداية الموسم ذهبت إلى منزل ميسي وتحدثت معه عن الخطط التي كانت لدي، وكان متحمسًا، كنت أعرف أنه يعاني من مشاكل مع النادي، لكنني كنت على الهامش، لذلك سأكون سعيدًا حقًا إذا استمر مع الفريق".

وأشار: "أخبرته أن هذا قراره في النهاية عليه التعامل مع النادي، إذا استمر فسيكون جزءًا من الفريق كالعادة، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل".

وواصل: "أنا متفائل لأنه لا يزال لاعبًا رائعًا ويستمر في الفوز بالمباريات هنا، أستمتع بكوني مدربه، إذا كنت تستطيع رؤية جودته في التدريبات كل يوم، إنه أمرًا لا يصدق".

وشدد: "لم أواجه أي مشاكل معه، هو قائد الفريق، أتحدث معه عن الأمور التكتيكية، ولدينا علاقة احترافية كبيرة، مثل جميل اللاعبين، لكنه قائد الفريق ونتحدث بشكل أكبر معًا".

واختتم: "برشلونة ضم ميسي منذ أن كان طفلًا، وأنا لا أرى ليو يرتدي قميصًا آخر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: تحدثت إلى ميسي في منزله ولا يمكنني رؤيته بقميص غير برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق