اخبار برشلونة - آس تصدم برشلونة بشأن إصابة فاتي قبل مباراة باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضحت صحيفة "آس" الإسبانية إمكانية مشاركة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، بمباراتي باريس سان جيرمان في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة منافسه الفرنسي 16 فبراير ذهابًا في ""، بينما ستكون مباراة العودة في ملعب "حديقة الأمراء" يوم 10 مارس المقبل.

وتعرض فاتي للإصابة في الغضروف المفصلي للركبة في بداية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020، وكان يأمل برشلونة في عودته بعد 3 أشهر ليلحق بمباراتي باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. موندو: تسريب عقد ميسي مع برشلونة أضر بـ

ولكن أفادت الصحيفة الإسبانية أن فاتي مستبعد من هاتين المواجهتين، بعد الاتفاق مع الجهاز الطبي لنادي برشلونة بعدم المخاطرة في مشاركته بالاتفاق مع الطبيب المعالج له ومن أجرى له العملية في نوفمبر، رامون كوجات.

الهدف من هذا القرار هو استعادة فاتي جاهزية كاملة بنسبة 100% دون المخاطرة في عودته مبكرًا ومن ثم تعاوده الإصابة من جديد ويخسره برشلونة لفترة أخرى.

يأتي قرار فاتي وبرشلونة بعدما شعر اللاعب الشاب ببعض الآلام في الركبة اليسرى المُصابة والتي أجبرته على تقليل حدة التدريبات البدنية وهو ما جعل عملية شفاءه تتباطأ بشكل ملحوظ.

هناك حالة من اليأس الشديد يشعر بها فاتي بالوقت الحالي، لأن خيار إجراء عملية جراحية أخرى غير مستبعد، ولكن لن يحدث ذلك إلا بعد تقييم تام لحالته في الفترة المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - آس تصدم برشلونة بشأن إصابة فاتي قبل مباراة باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق