اخبار برشلونة - موندو: تسريب عقد ميسي مع برشلونة أضر بـ ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار تسريب عقد جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، الكثير من الجدل في الأيام القليلة الماضية خاصة بسبب المبلغ الخرافي الذي يتقاضاه الأرجنتيني في 4 سنوات.

ونشرت صحيفة "آل موندو" الإسبانية تفاصيل عقد ميسي بالأرقام، وتبين أن إجمالي ما سيحصل عليه اللاعب من برشلونة خلال عقده الحالي الذي بدأ في عام 2017 وينتهي في يونيو المقبل يصل إلى أكثر من 555 مليون يورو.

هذا ما أتفق عليه النادي مع ميسي للإبقاء على لاعب في العالم داخل برشلونة طوال السنوات الأربع الماضية، وكان يستطيع النادي الكتالوني تحمله قبل جائحة فيروس المستجد، كوفيد 19.

اقرأ ايضًا.. برشلونة يعلن رحيل توديبو إلى الدوري الفرنسي

وخلال تلك الفترة، نجح ميسي في الفوز مع برشلونة ببطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا لمرة واحدة وجائزتين للحذاء الذهبي كهداف للدوري والكرة الذهبية السادسة من مجلة "فرانس فوتبول".

ولكن الصحيفة الكتالونية، أفادت أن تسريب عقد ميسي قد أضر أكثر من برشلونة نظرًا للمبالغ الكبيرة التي يتحصل عليها في ناديه والتي لم يكن ليعلمها إلا بتسريبه من "آل موندو".

المبلغ الخرافي لم يدفعه أبدًا ريال مدريد خلال وجود الهداف، كريستيانو رونالدو، قبل رحيله في عام 2018 إلى يوفنتوس، حيث يتقاضى ميسي في الموسم الواحد 150 مليون يورو، وهو ما فاجأ الغريم بكل تأكيد بحسب الصحيفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: تسريب عقد ميسي مع برشلونة أضر بـ ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق