اخبار برشلونة - مارسيلينو: تفوقنا على برشلونة في الشوط الثاني.. وميسي استثنائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مارسيلينو المدير الفني لأتلتيك بلباو، أن فريقه تفوق على في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز (2-1).

وعلّق مارسيلينو كذلك على تسريب عقد مع برشلونة في الصحافة الإسبانية، والذي أظهر أن راتبه يتخطى 555 مليون يورو.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات مارسيلنو وقال: "لقد لعبنا الشوط الأول بعيدًا عما نريد تقديمه، وأنا راضٍ جدًا عن المستوى التنافسي والجرأة للفريق خلال الشوط الثاني، مما يدل بوضوح على المسار الذي يجب أن نسلكه، شعوري أننا إذا كانت انتهت المباراة بالتعادل، فلا يمكن اعتبارها نتيجة غير عادلة".

اقرأ أيضًا.. تيباس معلقًا على عقد ميسي: ليس سبب أزمة برشلونة.. تعاملوا بإنصاف!

وبسؤاله هل كان هناك خطأ في هدف ميسي؟، أجاب: "الحكم أطلق صافرته وليس لدي ما أقوله، لا يمكنه تقدير الأمر من بعيد".

واستطرد بشأن التحكيم: "علينا أن ننظر إلى الكرة والمنافسين، لا يمكننا الانتباه للحكام، يجب ألا ننتبه إلى عنصر غير مهم في لعبنا، الحكم هو القاضي ونحن نحترم قراراته".

وأردف مارسيلينو: "الشوط الثاني كان جيدًا جدًا ووضعنا برشلونة في وضع صعب، وخلقنا الخطر وأجبرناهم على الدفاع، بشكل عام مع احترامي لأي رأي، الشعور الذي ينتابني هو أننا في الشوط الثاني كنا متفوقين على برشلونة".

وأكمل: "هذا ما يقول الكثير عن عمل لاعبينا وما يريد أتليتيك أن يفعله، مستوى اللعب الذي قلته بالفعل هو مؤشر للمستوى الذي يجب اتباعه

وبشأن نشر عقد ميسي، شدد مدرب أتلتيك بلباو: "ليو لاعب كرة قدم استثنائي ومرة ​​أخرى أظهر ذلك اليوم".

وأتم بشأن مباراة الفريق المقبلة بكأس ملك إسبانيا أمام ريال بيتيس: "حان وقت التعافي الآن لدينا مباراة أخرى بعد أربعة أيام، حتى يوم الخميس هناك متسع من الوقت لاستعادة هؤلاء اللاعبين والتنافس ضد بيتيس، نريد التنافس على أعلى مستوى في جميع المسابقات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مارسيلينو: تفوقنا على برشلونة في الشوط الثاني.. وميسي استثنائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق